تسابق الأطفال منذ صباح اليوم، للمشاركة في الأنشطة التفاعلية التي يقدّمها البلياتشو، ضمن فقرات الحفل الذي تنظّمه “مجلة علاء الدين” في عيد ميلادها الـ31، على مسرح مؤسسة الأهرام.

وشارك الأطفال عن طريق حل أسئلة طريفة وفوازير؛ حيث صعد على المسرح عدد كبير من الأطفال، يمرحون ويلعبون معه، كما أقام البلياتشو مسابقات بين الأولاد والبنات، وكانت النتيجة تفوق البنات على الأولاد.

وتوافد أصدقاء مجلة علاء الدين، على قاعة نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام؛ للاحتفال بعيد ميلاد مجلة علاء الدين الـ31، وبدأ الحفل بفقرة البلياتشو، التي جذبت أنظار الأطفال الحضور، وتفاعلوا معه بحماس شديد.

وتُقام الاحتفالية تحت رعاية الكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين، والذي أعلن أن الاحتفالية ستشهد قيام المراسلين الصغار لمجلة علاء الدين، بإجراء حوار صحفي مع الفنان أحمد أمين، الذي يهتم بالطفل المصري، وقدّم العديد من الأدوار خلال مشواره الفني، الذي نال إعجاب ومتابعة الأطفال، كما أنه يرأس مهرجان “نبتة” الأول، الذي سيُقام ضمن فعّاليات مهرجان العلمين، تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومن مفاجآت الحفل، مشاركة الفنان كريم الحسيني، الذي أعلن عن تنظيم ورش دوبلاج لأصدقاء مجلة علاء الدين، وسيشارك المتميزون منهم في عمل كبير عن شخصية مجلة علاء الدين.

تُقام احتفالية مجلة علاء الدين بحضور أسرة تحرير المجلة، وإشراف سوزي شعبان وغادة بهنسي، مديرتي تحرير مجلة علاء الدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلة علاء الدین

إقرأ أيضاً:

رئيس تحرير «الوطن»: دور «المتحدة» بارز في تعزيز وعي الطفل عبر جميع منصاتها

أكد الكاتب الصحفى مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، الدور البارز الذى تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى دعم وتعزيز وعى الطفل المصرى، مشيراً إلى أنّ المتحدة أولت اهتماماً استثنائياً بهذا الملف الحيوى، والذى يعد إحدى أبرز القضايا المجتمعية الحالية، وذلك من خلال امتلاكها العديد من القنوات والصحف، التى تقوم بجهود مكثفة لتسليط الضوء على التحديات التى تواجه الأطفال فى مصر، والعمل على نشر الوعى بأهمية حمايتهم وضمان تنشئتهم السليمة.

وقال «عمار» إن هذا الاهتمام تمت ترجمته إلى واقع عملى من خلال إنتاج ونشر محتوى درامى وإعلامى هادف يُسهم فى تعزيز الوعى المجتمعى، مضيفاً أنّه تم تسليط الضوء بشكل موسع على قضية استخدام الأطفال للإنترنت والمخاطر التى تلحق بهم فى ضوء تقرير «يونيسف» حول هذه القضية الشائكة المرتبطة بالنشء، ولهذا تم عقد «صالون الوطن» ليفتح النقاش حول هذه القضية، بحضور نخبة كبيرة من المتخصصين وفى المقدمة «ممثل يونيسف فى مصر، ورئيس المجلس القومى للطفولة والأمومة»، وهو ما يعد جزءاً من الاهتمام المستمر بهذا بملف الأطفال.

ووجَّه «عمار» التحية والتقدير لمشاركة الحضور فى الصالون، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تعد إضافة قيّمة تسهم فى إثراء الحوار حول كيفية تعزيز وعى الأطفال وحمايتهم من المخاطر المختلفة، مؤكداً أهمية استمرار هذا التعاون المثمر بين جميع الأطراف المعنية، خاصةً مع منصة «الوطن» الرقمية، التى تُعد الأولى عربياً فى تقديم محتوى إعلامى هادف ومؤثر.

مقالات مشابهة

  • بالتصفيق والهتاف.. الجمهور يستقبل فرقة كايروكي في حفل مهرجان العلمين
  • بالصور.. أب مصري يجمع ميسي وكريستيانو تحت سقف واحد.. ما القصة؟
  • جمعية الصحفيين تؤبّن أحمد عمر مؤسس مجلة ماجد وسعد السيد
  • رئيس تحرير «الوطن»: دور «المتحدة» بارز في تعزيز وعي الطفل عبر جميع منصاتها
  • خبير بـ«الأهرام للدراسات»: اختيار عراقجي للخارجية الإيرانية يعني تجديد التفاوض مع الغرب
  • على مسرح عبادي الجوهر أرينا.. أمير عيد يحيي اليوم حفلا بـ جدة
  • بالفيديو | الإمارات.. «الداخلية» تحذّر من أصدقاء العالم الافتراضي عبر الإنترنت
  • بالأخضر.. نادية مصطفى تتألق خلال حفلها بمهرجان القلعة
  • مهرجان القلعة 2024|أمسية طربية لـ علي الحجار ونادية مصطفى.. وديو مفاجأة الحفل
  • «يا سيدي انسى».. ديو غنائي يجمع السوري ناصيف زيتون والتونسي مرتضى فتيتي