أدلى عضو مجلس القيادة الرئاسي، ونائب عيدروس الزبيدي، اللواء فرج البحسني، بأول تصريح عقب مغادرته محافظة حضرموت، إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وقال البحسني، إنه سعيد بوصوله إلى مدينة عدن، "المدينة التي عرفت بمقاومتها للجماعات الإرهابية والمتطرفة، وكسر شوكة الميليشيات الحوثية".

وأكد على "ضرورة مضاعفة اهتمام مجلس القيادة الرئاسي والمجلس الانتقالي الجنوبي" بالعاصمة المؤقتة عدن، نظرًا لحاجتها الماسة لاستعادة رونقها وجمالها، وتعزيز السلام والتنمية".

وكان المكتب الإعلامي للبحسني، قال في وقت سابق إنه وصل إلى عدن رفقة ناطق المجلس الإنتقالي الجنوبي وكان في استقبالهم محافظ عدن أحمد حامد لملس، والقيادي في الإنتقالي فضل الجعدي.

اقرأ أيضاً البحسني يصل العاصمة اليمنية بعد أيام من زيارته لحضرموت الكشف عن مستجدات جريمة قتل فتاة المركز التجاري بعدن شاهد فرحة الأهالي في عدن عقب الحكم بإعدام قاتل الطفلة حنين البكري (فيديو) بالفيديو: منطوق الحكم النهائي بحق قاتل الطفلة حنين البكري.. والسماح للمتهم بالطعن فيه أول تعليق لوالد الطفلة حنين البكري بعد صدور حكم نهائي بإعدام القاتل (فيديو) عاجل: صدور الحكم النهائي بشأن قاتل الطفلة حنين البكري في عدن الريال اليمني يعاود الانهيار أمام العملات الأجنبية قوات الانتقالي تقتحم منزل قائد بارز في الحراك الجنوبي بعدن للمرة الثانية درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الإثنين خبير عسكري: إطاحة وشيكة باللواء البحسني بعد تحديه للسعودية وتلويحه بالتمرد في حضرموت البحسني يجدد رفضه للمجلس الوطني الحضرمي ويطرح البديل لأبناء المحافظة إنطلاق منافسات المربع الذهبي للدوري التصنيفي لكرة السلة بعدن

وتأتي زيارة البحسني إلى عدن، بعد أيام من زيارة لمحافظة حضرموت، التقى فيها قيادات في السلطة المحلية ومجلس حضرموت الجامع.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الطفلة حنین البکری

إقرأ أيضاً:

البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن

عقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن و مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي الدكتور محمد منصور حيدرة اجتماعا موسعاً مع مجلس الإدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة في الجانب الخدمي والصحي للمستشفى، في عدد من اقسام المستشفى ، وتحسين اداء الخدمة الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

ونوه الاجتماع الى حلحلة الصعوبات والتحديات التي تعيق سير عمل المستشفى ، و التي تسببت في اضعاف الخدمة الصحية بعمل اجراءات سريعة التي تصب في رفع مستوى اداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
وشدد الاجتماع على ضرورة الكادر الصحي و الطبي والاداري بالالتزام و الانضباط العمل بالمستشفى، وتحسين مستوى اداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

كما وجه البيشي في الإجتماع إلى المتابعة المستمرة والتقييم العمل الفني والمالي والخدمي في كافة أقسام المستشفى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمن يتقاعص ويتسبب في إعاقة حركة تقديم الخدمة المقدمة للمواطنين.

وحث مدير عام مكتب الصحة بعدن د.البيشي على تظافر جهود الجميع والارتقاء بمعايير الالتزام الأدبية والمهنية الطبية والإنسانية لخدمة المرضى لتخفيف الاعباء و المعاناة عليهم .

من محمد المحمدي

مقالات مشابهة

  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • محافظ حضرموت يشيد بتدخلات دولة الكويت في بلادنا
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • أحزاب سياسية تشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • تنظيم التصحيح يشيد بالمسيرة النضالية للواء الراحل خالد باراس
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!