بوابة الوفد:
2024-09-09@04:22:58 GMT

إصابة 3 أشخاص صدمهم تاكسي بمدينة الفيوم

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أصيب 3 أشخاص صدمهم تاكسي أثناء تواجدهم بالشارع فى منطقة باغوص بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث بمنطقة باغوص، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين ان سيارة تاكسي صدمت 3 أشخاص وأصابتهم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق بحيرة قارون، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق بحيرة قارون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين انه وقع امام مدخل قرية دار السلام، وأسفر عن إصابة 4 مواطنين وتم نقل المصابين الى مستشفى أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حادث إصابة تاكسي مدينة الفيوم مستشفى وتحرر محضر بالواقعة التی تولت التحقیق وتم نقل المصابین وأخطرت النیابة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش

تلقت غرفة عمليات محافظة شمال سيناء بلاغًا اليوم، يفيد بوقوع حادث سير بشارع أسيوط في حي المساعيد بمدينة العريش.

الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو كانت تسير على الطريق. وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة أشخاص تم نقلهم على الفور إلى مستشفى العريش العام لتلقي الإسعافات والعلاج اللازم. 

وبحسب التقرير الطبي الصادر عن المستشفى، فإن المصابين هم: سينا عبد المطلب عبدالفضيل سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، من سكان حي الزهور، وقد تعرضت لإصابات متعددة، تضمنت كدمات في منطقة الظهر، مع اشتباه بوجود كسر في الساق اليمنى، وعبدالله عمر مسعد، شاب يبلغ من العمر 15 عامًا، من سكان حي الزهور أيضًا، تعرض لسحجات متفرقة في مناطق متفرقة من الجسم، ومحمد عدلي سليمان رجل يبلغ من العمر 38 عامًا، من سكان مدينة العريش، أصيب بجرحين قطعيين في فروة الرأس بطول 7 و5 سنتيمترات.

وقد تم إخلاء جميع المصابين إلى مستشفى العريش العام حيث تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث.







مقالات مشابهة

  • المسيلة :إصابة 4 أشخاص في حادث مرور ببوسعادة
  • إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة في حادث مروري بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • إصابة 12 شخصاً في حادثي سير منفصلين بمدينة الكفرة
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالمنيا