أعلنت مديرية التربية والتعليم، أماكن تقديم التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية، مشيرة إلى الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لاستقبال طلبات التظلم من الطلاب والطالبات الراغبين في إعادة تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بهم. 
 

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي كيفية تقديم التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالشرقية، وأهم الخطوات التي يجب اتباعها لتقديم التظلمات.

تقديم التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالشرقية


وأوضحت مديرية التربية والتعليم، في بيان، أن أماكن تقديم التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمحافظة الشرقية، هي مدرسة السادات الإعدادية بنين، شارع جمال عبد الناصر، بجوار مديرية الصحة بمدينة الزقازيق، ومدرسة الزقازيق الفنية المتقدمة الصناعية، شارع المعهد الديني بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق. موضحة أن لجنة النظام والمراقبة ستبدأ بتلقي الطلبات بدء من اليوم السبت ولمدة 15 يومًا.

أماكن تقديم تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الشرقية

يتم تقديم تظلمات الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات محافظة الغربية في مدينة الزقازيق بالمدارس الآتية:

ـ تظلمات الدبلوم الثانوي التجاري 2024: مدرسة السادات الإعدادية (بنين) في شارع جمال عبد الناصر بجوار مديرية الصحة.

ـ تظلمات الثانوي الصناعي 2024: مدرسة الزقازيق الفنية المتقدمة الصناعية في الحسينية شارع المعهد الديني بالزقازيق.
 

قواعد يجب مراعاتها عند تقديم تظلمات الدبلومات الفنية

وأشارت المديرية إلى ضرورة اتباع عدة تعليمات مهمة، عند التقديم بتظلمات الدبلومات الفنية، وهي:

- يسدد الطالب مبلغ 100 جنيه لكل مادة يرغب في التظلم عليها لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بإحدى مكاتب البريد تحت حساب تظلمات تعليم ثانوي فني، أو إحدى الهيئات المعتمدة مثل فوري، على رقم حساب 66616.

- تسليم إيصال السداد (أصل الإيصال + صورة) للجنة النظام والمراقبة.

ولفتت المديرية إلى أنه يجري تحديد ميعاد الاطّلاع من قبل اللجنة، ويسمح لولى أمر الطالب فقط بالحضور مع الطالب، أثناء الاطلاع بعد التأكد من شخصيته ويحظر على الطالب أو ولى الأمر

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2024 إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تظلمات الدبلومات الفنیة

إقرأ أيضاً:

قواعد تنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات الحكومية لعام 2024

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر قواعد جديدة لتنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات الحكومية، بما يشمل شهادة الثانوية الفنية بنظام الثلاث والخمس سنوات، ونرصد فيما يلي أهم النقاط:

1. أساس المفاضلة بين الطلابيتم ترتيب الطلاب وفقًا للمجموع الكلي للدرجات في شهادة الثانوية الفنية.يتم القبول وفقًا لترتيب الرغبات والشروط الخاصة بكل كلية ومعهد، بالإضافة إلى جداول التوزيع الجغرافي.2. الحوافز الرياضيةيُضاف للمجموع الكلي للدرجات الحوافز الرياضية التي يحصل عليها الطالب وفقًا لمرتبة البطولة.يتم تسجيل الحوافز من واقع الكشوف المبلغة من وزارة التربية والتعليم أو المجلس القومي للرياضة.3. ترشيح الطلاب للكلياتيُرشح الطلاب للكليات التي تقبل بنظام الانتساب الموجه مثل كليات التجارة، الحقوق، والخدمة الاجتماعية وفقًا لأسبقية المجموع وترتيب الرغبات.يُشدد على الطلاب بضرورة مراجعة ترتيب الرغبات مع الأسرة للتأكد من أن الاختيارات تعكس رغباتهم الحقيقية وقدراتهم.4. المعاهد التابعة للكليات التكنولوجيةالدراسة في المعاهد الفنية (التجارية، الصناعية، السياحة والفنادق) والمعاهد العالية والمتوسطة الخاصة بمصروفات تكون بنظام الانتظام وليس نظام الانتساب الموجه.الطلاب العاملين الراغبين في الالتحاق يجب عليهم تقديم موافقة جهة العمل على التفرغ للدراسة، وإلا سيتم رفض ترشيحهم.5. التوزيع الجغرافيعند اختيار الكليات خارج النطاق الجغرافي المحدد، سيقوم برنامج الحاسب بإخطار الطالب بضرورة تعديل اختياره.يجب على الطلاب استيفاء جميع رغباتهم وعددها 75 رغبة دون وجود أي أخطاء قبل تقديم الرغبات.

يُشدد على الطلاب ضرورة الالتزام بهذه القواعد لضمان استيفاء شروط التقديم وتفادي أي مشاكل قد تطرأ خلال عملية التنسيق.

مقالات مشابهة

  • تبدأ اليوم.. طريقة تقديم تظلمات الدور الثاني للثانوية الأزهرية
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 في محافظة كفر الشيخ
  • لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اعرف خطوات التسجيل
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 محافظة المنوفية.. الكليات والمعاهد المتاحة
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية.. «اعرف المعاهد المتاحة»
  • تنسيق الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الغربية.. «اعرف الكليات المتاحة»
  • الحق سجل رغباتك.. موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والرابط
  • قواعد تنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات الحكومية لعام 2024
  • أماكن تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2024
  • خطوات التسجيل فى تنسيق الدبلومات الفنية