أكد المدرب الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني الجديد لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي إلى أنه تابع الفريق في الفترة الأخيرة، ولاحظ أن المدرب السابق الإسباني ديفيد ديفيز قام بعمل كبير، لذلك يجب على الفريق مواصلة العمل بنفس الطريقة وبنفس الشغف لتحقيق الكثير من البطولات.

مادسن: هدفي تحقيق المزيد من البطولات مع اكبر أندية أفريقيا

وشدد مادسن على أنه يهتم كثيرًا بقطاعات الناشئين، ويولي لها اهتمامًا كبيرًا، وهذا ما كان مكلفًا به في الدنمارك خلال الموسمين الماضيين، حيث كان مسئولًا عن إعداد ناشئين مميزين للمنتخب الدنماركي، مشيرًا إلى أنه سوف يهتم كثيرًا بالناشئين المميزين باعتبارهم مستقبل النادي.

وعن الضغوط الكثيرة التي تواجه من يعمل في نادٍ بحجم الأهلي وتاريخه الحافل بالبطولات، أجاب مادسن قائلًا إنه اعتاد على هذه الضغوط في السنوات العشر الأخيرة، ويعلم أن الإنجازات التي حققها الأهلي في المواسم الماضية ستضع عليه مزيدًا من الضغوطات، وأنه سيقوم بتجهيز اللاعبين نفسيًّا وبدنيًّا للتعامل مع مثل هذه الأمور.

ووجه مادسن رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي في ختام حديثه، مؤكدًا أنهم اللاعب رقم واحد في الفريق والداعم الأساسي في الفترة القادمة، مؤكدًا أنه على ثقة من مؤازرتهم باستمرار سواء داخل المدرجات أو خارجها.

وفي ختام المؤتمر حرص الكابتن خالد العوضي على إهداء مادسن قميص الأهلي مدونًا عليه اسم المدرب الدنماركي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديفيد ديفيز مادسن أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلي يد الأهلي

إقرأ أيضاً:

مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة

#سواليف

أمرت نيابة الشيخ زايد، اليوم الخميس، #إحالة #لاعب #كرة_القدم بالنادي الأهلي #إمام_عاشور، إلى محكمة الجنح، لاتهامه في واقعة التعدي على فرد أمن بالضرب في أحد المولات الشهيرة.

يأتي القرار، حسب المصري اليوم، بعد انتهاء النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، من التحقيقات في القضية وسماع أقوال اللاعبوالذي أفاد بأن فرد الأمن سقط على الأرض ولم يتعد عليه، فيما اتهمه المجني عليه بالعكس.

وسبق وقالت زوجة اللاعب إن “هناك أشخاص من بينهم شاب يرتدي جلبابًا (عاكسها) في المول، أثناء تواجدها مع شقيقيها وعدد من أقاربها”.

مقالات ذات صلة تعديلات تصيب تشكيلة النشامى أمام الكويت 2024/09/05

وقررت النيابة في وقت سابق، إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، كما أمرت بصرف زوجته من سراي النيابة، مع صرف الأشخاص الظاهرين في مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة.

مقالات مشابهة

  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • ختام المعسكر التدريبي للاعبي منتخب الريشة الطائرة
  • الإصابة تُبعد المجحد عن قوائم الأهلي الرسمية
  • رويترز عن مسؤول أميركي كبير: إعدام رهائن في الآونة الأخيرة زاد من ضرورة التسريع بإبرام اتفاق في غزة
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • الأهلي يناقش عروض الراحلين .. ويترقب صفقة أجنبية
  • فضيحة تهز فالنسيا.. اعتقال نجم الفريق رافا مير بتهمة جنسية ثقيلة
  • بعد تعثر مفاوضات الأهلي.. عمر فرج إلى الزمالك