الأسبوع:
2024-08-24@01:43:31 GMT

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايلي

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايلي

أعلنت أسرة الفنان الراحل عزت العلايلي، على موعد ومكان عزاء الدكتور محمود العلايلي نجل الفنان الراحل عزت العلايلي، الذي غادر عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان.

موعد ومكان عزاء نجل الفنان عزت العلايلي

كشفت نانسي جرجس، زوجة الراحل نجل الفنان عزت العلايلي عن موعد ومكان عزاء زوجها، إذ كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «يُقام العزاء بمسجد الشرطة بالشيخ زايد الاثنين 15 يوليو، بعد صلاة المغرب بقاعة الوهاب».

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايليسبب وفاة نجل عزت العلايلي

تعرض نجل عزت العلايلي، منذ بداية شهر يوليو الحالي لأزمة صحية شديدة، إذ تفاجأ بإصابته بمرض سرطان الرئة، والذي دخل على إثره المستشفى منذ بداية الشهر الحالي في غيبوبة تامة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات.

موعد ومكان عزاء محمود عزت العلايليمحطات في حياة الدكتور محمود العلايلي

لم يلتحق محمود عزت العلايلي بمهنة التمثيل مثل والده، ودرس طب الأسنان في جامعة القاهرة، وعمل في مجال دراسته، في السنوات الأولى من حياته درس في مدارس اللغات.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري ناعيا محمود عزت العلايلي: كان وطنيا وصاحب مواقف ثابتة

عزت العلايلي يتصدر التريند بعد وفاة نجله.. تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العلايلي الفنان عزت العلايلي جنازة عزت العلايلي سبب وفاة عزت العلايلي عزت العلايلى عزت العلايلي محمود العلايلي وفاة عزت العلايلي محمود عزت العلایلی موعد ومکان عزاء

إقرأ أيضاً:

بعد موجة انتقادات لتكريم محمود حميدة في ‘المسرح التجريبي’.. رئيس المهرجان يردّ

متابعة بتجــرد: اختارت إدارة “مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي” الفنان محمود حميدة من ضمن المكرّمين هذا العام، وهو ما تم الإعلان عنه خلال المؤتمر الصحافي للمهرجان، لكن القرار قوبل بانتقادات من الحضور في المؤتمر، وتساءل البعض عن سبب اختيار حميدة لتكريمه رغم أنه يعُد من نجوم السينما، لا المسرح.

وردّ الدكتور أيمن الشيوي مدير المهرجان، على تساؤل الحضور، قائلاً: “محمود حميدة فنان مسرحي قديم… قدّم عرض (الشبكة) بمفرده في المسرح القومي من إخراج سعد أردش… كما قدّم العديد من العروض المسرحية التجريبية وغير التجريبية، وهو فنان مسرحي مهم وسيرته الذاتية مليئة بالعروض المسرحية”.

وضمت قائمة المكرّمين كلاً من: النجم محمود حميدة، الفنان القدير د. محمد عبد المعطي، د. صبحي السيد، من مصر، ومن لبنان يكرّم المهرجان الفنان القدير وليد عوني، ومن مملكة البحرين يكرّم الفنان يوسف الحمدان، ومن العراق يتم تكريم د. ميمون الخالدي، ومن اليونان يُكرّم الفنان ساڤاس پاتساليدس، ومن الإمارات يُكرّم الكاتب محمد سعيد الظنحاني، ومن السعودية يتم تكريم الكاتبة والناقدة الكبيرة ملحة عبدالله، ومن أستونيا يُكرّم الفنان مارت ميوس.

main 2024-08-21 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز وجي كيه يو في دوري أبطال إفريقيا
  • زوجة إيهاب فهمي تكشف سبب عدم حضوره عزاء والدها (فيديو)
  • 30 صورة من عزاء حما الفنان إيهاب فهمي
  • نانسي عجرم مطلوبة علي السوشيال بسبب الهوت شورت
  • موعد ومكان عزاء والد زوجة الفنان إيهاب فهمي
  • مصطفى بكري يتفقد آخر أعمال تنفيذ مسجد الراحل محمود بكري
  • «توفى بعد صراع مع المرض».. موعد ومكان عزاء والد زوجة الفنان إيهاب فهمي
  • موعد ومكان عزاء والد زوجة الفنان إيهاب فهمي (صور)
  • موعد ومكان حفل تامر عاشور في جدة وأسعار التذاكر
  • بعد موجة انتقادات لتكريم محمود حميدة في ‘المسرح التجريبي’.. رئيس المهرجان يردّ