كتب- محمد سامي:

يترأس الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" لمحور محدودي الدخل، بمدينة حدائق العاصمة، إحدى مدن الجيل الرابع.

و أكد رئيس مجلس الوزراء أننا اليوم على أرض إحدى مدن الجيل الرابع، التي يتم بها تنفيذ وحدات سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" لمحوري محدودي الدخل ومتوسطي الدخل، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتأتي على رأس المشروعات القومية التي تتولى الدولة تنفيذها؛ لتوفير وحدات سكنية ملائمة لاحتياجات المواطنين، حيث إنها تسهم في توفير وحدات سكنية لائقة بأسعار مناسبة، لمختلف شرائح الدخل، خاصة محدودي الدخل، وكذا توفير مئات الآلاف من فرص العمل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور مصطفي مدبولي سكن لكل المصريين وحدات سكنية الرئيس السيسي المشروعات القومية

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم في تل أبيب لبحث التطورات الأخيرة

أفادت “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم في تل أبيب لبحث التطورات الأخيرة، بعد العملية الاستباقية الإسرائيلية على أهداف لحزب الله.

 

وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن تكليف الجيش بضرب مواقع "حزب الله" في لبنان جاء بعد رصد استعدادات الحزب لمهاجمة إسرائيل،  وفقا ل"روسيا اليوم". 

جاء تصريح نتنياهو في مستهل اجتماع المجلس الوزاري السياسي الأمني الذي عقد في مقر وزارة الدفاع في تل أبيب على خلفية تصعيد كبير بين إسرائيل و"حزب الله" صباح اليوم الأحد.

وقال نتنياهو: "رصدنا هذا الصباح استعدادات حزب الله لمهاجمة إسرائيل. وبالتشاور مع وزير الدفاع ورئيس الأركان، أصدرنا تعليمات إلى جيش الدفاع الإسرائيلي بالتحرك بشكل استباقي لإزالة التهديد".

وأضاف أن الجيش "يعمل منذ ذلك بقوة لإحباط التهديدات، وقد دمر آلاف الصواريخ الموجهة إلى شمال البلاد، كما أحبط العديد من التهديدات الأخرى ويعمل بقوة كبيرة سواء في الدفاع أو الهجوم".

مقالات مشابهة

  • عاجل| رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى للطاقة ولجنة ضبط الأسواق والأسعار
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس المحافظين بمشاركة محافظ أسوان
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس المحافظين
  • «الإسكان» تعلن طرح أكثر من 100 ألف وحدة سكنية في حدائق العاصمة
  • أحدث 10 صور لشقق حدائق العاصمة.. 92 ألف وحدة لمنخفضي الدخل جاهزة للطرح
  • نتنياهو يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم في تل أبيب لبحث التطورات الأخيرة
  • شقق سكن لكل المصريين.. 100 ألف وحدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل في حدائق العاصمة
  • وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاصمة
  • وزير الإسكان: تنفيذ 100 ألف وحدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل بحدائق العاصمة
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً في مدينة كربلاء المقدسة