الأسبوع:
2024-09-14@09:01:40 GMT

أخر ساعتك 60 دقيقة.. موعد انتهاء التوقيت الصيفي

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أخر ساعتك 60 دقيقة.. موعد انتهاء التوقيت الصيفي

موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024.. يتساءل الكثير عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر، وذلك بعد تداول أخبار بشأن إلغاء التوقيت الصيفي في مصر بسبب أزمة الكهرباء.

انتهاء التوقيت الصيفي 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد انتهاء التوقيت الصيفيموعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024

أعلنت الحكومة المصرية أن التوقيت الصيفي يستمر العمل به حتى نهاية الخميس الأخير من شهر أكتوبر 2024 المقبل، وسيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارًا من الجمعة الأولى من شهر نوفمبر 2024.

موعد انتهاء التوقيت الصيفيالتوقيت الصيفي في مصر

وعملت الحكومة على تطبيق نظام العمل بـ التوقيت الصيفي في شهر أبريل 2024 الماضي، من أجل ترشيد استهلاك مصادر الطاقة المختلفة، مثل الكهرباء والبنزين والسولار والغاز، وأيضا من أجل الحصول على ساعات نهار أطول

موعد انتهاء التوقيت الصيفيالتوقيت الصيفي

وجاء إقرار العمل بـ التوقيت الصيفي في مصر بعد 7 سنوات من إلغائه، وتم تطبيقه خلال الجمعة الأخيرة من شهر أبريل للعام الماضي 2023، وتقوم آلية التوقيت الصيفي على تقديم الساعة 60 دقيقة.

موعد انتهاء التوقيت الصيفينظام التوقيت الصيفي

وسابقا وافق مجلس النواب وبشكل نهائي على قانون تقرير نظام التوقيت الصيفي، ويهدف إلى عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي من خلال تقديم الساعة بمقدار ستين دقيقة اعتباراً من الجمعة الأخيرة من شهر إبريل حتى الخميس الأخير من أكتوبر، وذلك لترشيد الطاقة والاقتصاد في تشغيلها في ضوء ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات اقتصادية.

اقرأ أيضاًبعد غلق المحلات 10 مساءً.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إلغاء التوقيت الصيفي

الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)

بدء التوقيت الصيفي.. أفضل طريقة لضبط ساعتك البيولوجية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التوقيت الشتوي التوقيت الصيفى التوقيت الصيفي التوقيت الصيفي في مصر التوقيت الصيفي مصر التوقيت الصيفي والشتوي العمل بالتوقيت الصيفي انتهاء التوقيت الصيفي بدء العمل بالتوقيت الصيفي تطبيق التوقيت الصيفي جدل التوقيت الصيفي ضبط التوقيت الصيفي عودة التوقيت الصيفي موعد التوقيت الصيفي موعد انتهاء التوقيت الصيفي موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024 موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر موعد بدء التوقيت الصيفي موعد تطبيق التوقيت الصيفي موعد انتهاء التوقیت الصیفی 2024 التوقیت الصیفی فی من شهر

إقرأ أيضاً:

مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن اختتام فعاليات برنامج التدريب العملي الصيفي لطلاب الجامعات المصرية وشباب الخريجين، في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الحفل الختامي الذي نظمه المركز بهذه المناسبة، أكد الدكتور أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، أن هذا البرنامج يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للمركز، ويهدف لتأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل، من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة تسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدرتهم على المنافسة في مختلف المجالات.

وأشار الجوهري إلى أن المركز يعمل على تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية، تحقيقاً لتكامل الجهود من أجل دعم أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية، مضيفاً أن المركز يسعى دائماً إلى توفير المعرفة والمعلومات وإقامة قنوات تواصل فعالة مع المجتمع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الصدد.

وأوضح الجوهري أن المركز قام خلال هذا العام بتدريب 205 شباب وشابات من 33 جامعة مصرية، من خلال برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تطوير المهارات العملية لدى المتدربين في مجالات متعددة، لتأهيلهم لسوق العمل، دعماً لسياسات الدولة تجاه تمكين الشباب وإعدادهم لتولي المناصب القيادية.

وفي ختام كلمته، قدم الجوهري شكره وتقديره للمتدربين على مشاركتهم المتميزة، مهنئاً إياهم على اجتيازهم فترة التدريب بنجاح.

من جانبهم، أعرب المشاركون في البرنامج عن امتنانهم للمركز على الفرصة التي أتيحت لهم لاكتساب مهارات عملية جديدة، مؤكدين أن التدريب منحهم دفعة قوية نحو تعزيز التزامهم بالإنجاز والإبداع والقدرة على التواصل والعمل الجماعي، مشيدين بدور المركز في دعم مُتخذ القرار وتعزيز جهود التنمية في مصر.

يُذكر أن المتدربين قَدِمُوا من تخصصات متنوعة، شملت الاقتصاد، والعلوم السياسية، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات، والقانون، وتم توزيعهم على إدارات المركز المُختلفة وفقاً لتخصصاتهم العلمية.

مقالات مشابهة

  • مركز المعلومات يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة مصرية لسوق العمل
  • معلومات الوزراء يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب لسوق العمل
  • هل نشهد موجات حارة جديدة؟.. موعد انتهاء فصل الصيف 2024
  • ما شروط عمل الأجانب في مصر بعد قرار الحكومة الأخير؟.. القانون يجيب
  • موعد التوقيت الشتوي في مصر 2024.. متى تغيير الساعة؟
  • موعد إلغاء التوقيت الصيفي وعودة العمل بالشتوي
  • موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم.. تختلف حسب فرق التوقيت
  • موعد انكسار الموجة الحارة.. انخفاض الحرارة في هذا التوقيت
  • موعد إلغاء التوقيت الصيفي وتطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • موعد انتهاء موسم المانجو 2024 في الإسماعيلية والمحافظات