تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، مجمع عيادات التأمين الصحي بكيمان فارس، في زيارة مفاجئة، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية وتوافر الأدوية بمجمع العيادات.

استمع المحافظ، لشرح حول أهم المعوقات التي تؤثر على سير العمل بمجمع العيادات على الوجه الأمثل، وأعداد المترددين عليه بشكل يومي، وناقش عدداً من المرضي حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، والمشكلات التي يواجهونها في صرف الأدوية، وشدد المحافظ على تيسير الإجراءات لجميع المترددين على مجمع العيادات، مع مراعاة كبار السن وذوي الهمم.

وفيما يتعلق بمشكلة نقص عدد من الأدوية، وجه محافظ الفيوم، مدير المجمع، باتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتنسيق مع فرع هيئة التأمين الصحي، لمخاطبة الهيئة لتدبيرها في أسرع وقت ممكن، للتخفيف عن المرضى، مشيراً إلى أنه سيتم تدبير سيارتين لنقل الأدوية من المخازن لمجمع العيادات، توفيراً للوقت وتخفيفاً عن المرضى، كما وجه المحافظ، بتكليف طبيب الباطنة بإعادة توقيع الكشف الطبي على المرضى وصرف بدائل للأدوية غيرالمتاحة، لحين ورود الأدوية المطلوبة.

وحرصاً على توفير النظافة العامة وتحقيق المظهر الحضاري، شدد محافظ الفيوم، على رئيس حي غرب، بسرعة رفع المقهى العشوائي والإشغالات القريبة من مجمع عيادات كيمان فارس، مؤكداً على ضرورة رفع الإشغالات المخالفة بنطاق الحي لتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المشاة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الفيوم مجمع عيادات التأمين الصحي بكيمان فارس الفيوم مجمع العیادات محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد أعمال إصلاح خط الطرد بميدان المجذوب بحي غرب   

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ اسيوط اعمال إصلاح كسر خط طرد محطة البركة صرف صحي 800 مم بميدان المجذوب بحى غرب أسيوط. 

ورافقه خلال جولته التفقدية الدكتور مينا عماد نائب المحافظ واسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

فقد قام أبوالنصر بالتوجه إلى موقع البلاغ أثناء جولته الميدانية ليلًا، ووجه على الفور وحدة الإنقاذ السريع بالانتقال إلى موقع البلاغ وكذلك بالاستعانة بجميع سيارات كسح المياة من المراكز والمدند والاحياء وتوجيهها إلى موقع البلاغ، وقد تمت أعمال رفع المياة من الجراجات والبدرومات والمخازن بالبنايات السكنية التي تدفقت إليها المياه بالمنطقة، وباشرت فرق الصيانة أعمالها فى وقت متأخر من الليل مع تواجد  طوارئ الغاز والكهرباء والتليفونات لعمل اللازم بالموقع.

وكما وجه محافظ أسيوط، التفتيش والمتابعة بالمحافظة لفتح تحقيق في مدى جاهزية سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل مع الحالات الطارئة، وعمل حصر لها والوقوف على مدى توافر الخراطيم اللازمة لشفط المياه بسيارات كسح المياة التابعة لشركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد. 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد عددًا من المشروعات: تحسين مستوى الخدمات أولوية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات في قطاعات مياه الشرب والشباب والرياضة بمدينة قليوب
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب
  • افتتاح عناية مركزة في مستشفى التأمين الصحي بقنا لتخفيف معاناة المرضى
  • وكيل صحة قنا يعقد اجتماعاً موسعاً مع مدير هيئة التأمين الصحي بالمحافظة
  • الصوفي يتفقد أضرار ومصابي سيول الأمطار بمركز محافظة حجة
  • محافظ أسيوط يعلن السيطرة على مشكلة كسر خط الصرف الصحي بميدان المجذوب
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد الترتيبات النهائية لتشغيل موقف أعلى المفيض الجديد
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال إصلاح خط الطرد بميدان المجذوب بحي غرب   
  • رئيس هيئة التأمين الصحي ببورسعيد في جولة مفاجئة بمستشفى السلام والزهور