سواليف:
2024-09-07@20:06:08 GMT

إلغاء السقوف السعرية للدجاج المُباع للمطاعم

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

#سواليف

قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، #إلغاء #تحديد #السقوف_السعرية لمادة #الدجاج_الطازج المُباع للمطاعم والفنادق.

وبحسب القرار ستخضع هذه المادة الى العرض والطلب اعتبارا من تاريخ اليوم 15 تموز 2024، على ان تستمر الوزارة برصد أسعار هذه المادة في السوق المحلي واتخاذ القرا المناسب في حال تبين وجود مغالاة او ارتفاع غير مبرر بالأسعار .

وكان وزير الصناعة والتجارة قد قرر تحديد سقوفا سعرية للدجاج الطازج اعتبارا من 6 أيار الماضي بواقع 220 قرشا للمستهلك و 205 قروش للجملة.

مقالات ذات صلة كاتب إسرائيلي: على إسرائيل أن تقبل أنها خسرت الحرب 2024/07/15

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف إلغاء تحديد السقوف السعرية الدجاج الطازج

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي عمدة مدينة قوانجو الصينية

التقى معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف اليوم، عمدة مدينة قوانجو الصينية Sun Zhiyang، بحضور معالي مساعده للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالله الأحمري، والقنصل العام السعودي في مدينة قوانجو الدكتور عبدالله بن عبيّه، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنمية الصناعية المهندس صالح السلمي، والرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس ماجد العرقوبي.
وأكد الخريّف خلال اللقاء، تميز العلاقات بين المملكة العربية السعودية والصين، مبيناً أن الزيارات المتكررة للصين تهدف إلى التكامل معها في قطاعي الصناعة والتعدين بالمملكة.
وأوضح معاليه أن المملكة تحظى بمزيج من المقومات الإستراتيجية، تشمل الموقع اللوجستي، والتنافسية في الطاقة، والكوادر البشرية؛ مما يؤهل المملكة لأن تكون وجهة عالمية للاستثمار سواء للشركات الصينية أو الشركات العالمية.
واستعرض القطاعات الفرعية للإستراتيجية الوطنية للصناعة، والحوافز والممكنات المتاحة للمستثمرين فيها، لافتاً إلى أن الإستراتيجية تهدف إلى إدخال منتجات صناعية جديدة إلى المملكة، عبر عدة قطاعات تتميز بها الصين، مثل قطاع صناعة السيارات، والصناعات البتروكيميائية المتقدمة، والقطاع الصحي والدوائي.
ويأتي لقاء معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية، مع عمدة مدينة قوانجو الصينية، في إطار زيارته الرسمية إلى جمهورية الصين الشعبية.

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطار المصيف في هذا التوقيت
  • البرلمان يطلب من المالية والبنك المركزي تحديد جدول زمني للانتقال إلى الدفع الإلكتروني نهاية 2024
  • وزير التموين ومحافظ الفيوم يتفقدان معرض "أهلاً مدارس "
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة رسمية إلى منطقة هونج كونج
  • سلامة أمام المحقق الإثنين..وزير العدل: الملف وصل إلى محكمة التمييز الفرنسية
  • كامل الوزير يبحث مع وزير المواصلات القطري تدعيم التعاون
  • وزير النقل: تشغيل مونوريل شرق النيل تجريبيًا بدون ركاب في هذا الموعد
  • العراق يعلن تقليصه صادراته النفطية اعتبارا من 27 أغسطس
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي عمدة مدينة قوانجو الصينية
  • وزير التموين يعلن مد الأوكازيون الصيفي 2024 حتى نهاية سبتمبر