بوابة الوفد:
2024-08-28@14:33:58 GMT

شاهد عيان يكشف تفاصيل اندلاع حريق بالشرابية

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

اندلع حريق داخل مخزن بمنطقة الشرابية في القاهرة ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع ضحايا أو إصابات.

وقال شاهد عيان، إن حريق شب داخل مخزن أخشاب بدائرة قسم شرطة الشرابية ، وتدخل الأهالي والمارة لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها وتم إخطار غرفة النجدة بالواقعة وغنتقلت قوات الحماية المدنية والدفع بسيارات الإطفاء وتم محاصرة النيران وإطفائها قبل ان تمتد لباقي العقارات والأجزاء المجاورة ، موضحا ان الواقعة لم تسفر عن وقوع ضحايا او إصابات .

وفي واقعة أخرى نظرت محكمة جنح العمرانية، أمس الأربعاء ـ محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية حريق ستوديو الأهرام، وقررت تأجيل نظر الدعوى لجلسة 31 يوليو للحكم.

وأحالت النيابة العامة 4 من المتهمين مخلى سبيلهم إلى المحاكمة، ووجهت لهم تهمة الإهمال، ووفق قرار إحالة المتهمين إلى المحاكمة، فإن المتهمين «ماهر.م»، و«محمد.م»، و«محمد.ف»، و«محمد.ج»، بتاريخ 16 مارس الماضي بدائرة قسم شرطة العمرانية في محافظة الجيزة تسببوا خطأ في إصابة المجني عليهم كلا من: محمد سيد، وعلى السيد، وسمير عبدالعال، وعبدالرحمن رمضان، ومحمد عصام، ومحمد عصام محمد، وكان ذلك ناشئا عن إهمالهم ورعونتهم وعدم احترازهم وعدم مراعاتهم للقوانين واللوائح، التي تفرضها عليهما أصول مهنتهم وعدم اتخاذهم احتياطات الأمان والسلامة المتبعة فأحدثوا إصابة المجني عليهم.

وطالب المدعى بالحق المدنى عن المتضررين من الحريق في احد الجلسات بالاطلاع على صورة رسمية لعقد إيجار ستوديو الأهرام بين وزراة الثقافة والمستأجر لتحديد المسئول عن المكان، كما طالب بالاستعلام عن عمل وثيقة تأمين الاستوديو من عدمه، كما طالب بإضافة متهمين جدد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اندلع حريق السيطرة على النيران حريق مخزن أخشاب قسم شرطة الشرابية حريق ستوديو الأهرام

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق داخل مصنع نودلز في المنطقة الصناعية بـ أكتوبر

اندلع حريق هائل داخل مصنع نودلز - إندومي- بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024، دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط المصنع المشار إليه لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وجار السيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية حتى الأن.

اقرأ أيضاًتأجيل رابع جلسات مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها

صورة بقالها عشر سنين.. مصدر أمني يكشف حقيقة التلاعب في أرقام لوحات معدنية

مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي أشخاص على سوداني الجنسية

مقالات مشابهة

  • جنايات أسيوط تحيل أوراق 5 متهمين للمفتى بسبب خصومة ثأرية
  • تفاصيل اندلاع حريق في شقة 15 مايو
  • إحالة 6 متهمين في سرقة 3 سعوديين للجنايات
  • اندلاع حريق كبير في مستعمرة سديروت الإسرائيلية.. والإطفاء يحاول تحجيم النيران
  • بسبب فسخ الخطوبة.. الإعدام شنقا للمتهم بإشعال النيران في شقة خطيبته السابقة بالقليوبية
  • اندلاع حريق داخل مصنع نودلز في المنطقة الصناعية بـ أكتوبر
  • تفاصيل اعترافات متهمين بالاتجار غير المشروع في العملة
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق بمخبز في أطفيح
  • النيران ما زالت مشتعلة بسفينة يونانية هاجمها الحوثيون / شاهد
  • تفاصيل التحقيقات مع متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بالقاهرة