عصام الشوالي.. تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للمعلق التونسي عصام الشوالي خلال تعليقه على أحداث مباراة نهائي أمم أوروبا يورو 2024، والتي كان بين منتخب إسبانيا وإنجلترا.

وتألق الشوالي في سرده لأحداث المباراة والتي كانت مليئة بالإثارة كونها مباراة التتويج، والتي حازت على مشاهدات كبيرة في جميع انحاء العالم لما تحمله البطولة من أهمية لدى مشجعي كرة القدم.

ونشر الشوالي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي مقطعين فيديو، الأول أثناء تعليقه على أحداث المباراة والذي شهد على حماسه أثناء تعليقه مجريات اللقاء.

فيما نشر عصام الشوالي فيديو أخر والذي نال على أكثر مشاهده وتداول بين عشاق كرة القدم، أثناء حماسه على هدف إسبانيا الأول والذي سجله نيكو ويليامز في مرمى منتخب إنجلترا.

وتُوِّج منتخب إسبانيا بلقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بعد فوزه على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، في المباراة النهائية التي أقيمت على أرضية ملعب برلين الأولمبي.

وتقدم منتخب إسبانيا على إنجلترا بهدف أول سجله نيكو ويليامز بعد مرور 70 ثانية من الشوط الثاني للمباراة النهائية لبطولة يورو 2024.

وأحرز كول بالمر هدفًا لمنتخب إنجلترا ليتعادل أمام إسبانيا بنتيجة 1/1 بعد مرور 73 دقيقة من المباراة النهائية لبطولة يورو 2024.

وسجل ميكيل أويارزابال هدفًا ثانيًا لمنتخب إسبانيا ليتقدم على إنجلترا بنتيجة 1/2 في الدقيقة 86 من المباراة النهائية ليورو 2024.

يذكر أن فوز منتخب إسبانيا أمس بلقب يورو 2024، يعد المرة الرابعة التي يحرز فيها منتخب لاروخا لقب بطولة كأس أمم أوروبا، بينما فشل منتخب إنجلترا في تحقيق اللقب القاري لأول مرة في تاريخه، وتستمر عقدته في البطولات الكبرى.. رغم خوضه نهائي البطولة مرتين متتاليتين في آخر نسختين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام الشوالي اسبانيا انجلترا الشوالي المعلق عصام الشوالي اهداف اسبانيا وانجلترا اسبانيا ضد انجلترا موعد مباراة اسبانيا وانجلترا موعد مباراة انجلترا واسبانيا اسبانيا انجلترا مباراة إنجلترا وأسبانيا مباراة اسبانيا وانجلترا اسبانيا انجلترا ملخص منتخب إسبانیا منتخب إنجلترا عصام الشوالی یورو 2024

إقرأ أيضاً:

أهلي جدة يسقط أمام الفتح بهدف نظيف في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة الفوز على نظيره فريق الفتح بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن.

ملخص مباراة الأهلي والفتح

وبدأت أحداث مباراة الأهلي والفتح برتم هادئ نسبيا وكان الأهلي قريب من الهدف الأول وانتهى الشوط الأول 0/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل تافاريس الهدف الأول في الدقيقة 54 صنع الموسى وكان الفتح قريب من التعادل ولكنه لم ينجح لتألق الدفاع وميندي وانتهت المباراة 1/0.

لاعبو الزمالك يخضعون لقياسات بدنية عاجل.. ميدو يكشف مفاجأة جديدة بشأن مستقبل زيزو مع الزمالك ترتيب الأهلي والفتح

ويحتل الراقي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعد تحقيق فوز وخسر مباراة بينما يأتي فريق الفتح في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط حيث فاز بلقاء وهزم بالاخر ولم يتعادل.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب إنجلترا قبل مباريات دوري الأمم الأوروبية
  • تمريرة “ميسي” تقود زد أف سي لنهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه (فيديو)
  • تعليق رونالدو على إهدار كلة جزاء في يورو 2024
  • تعليق مثير من كريستيانو رونالدو حول تواجده في النصر السعودي
  • تعليق مثير من السالمي والحارثي على خسارة الأهلي .. فيديو
  • تعليق لويس كاسترو عقب رباعية الفيحاء
  • القادسية يتغلب على الرائد بهدف نظيف .. فيديو
  • أهلي جدة يسقط أمام الفتح بهدف نظيف في دوري روشن السعودي
  • الأهلي يخسر أمام الفتح.. فيديو
  • منتخب فلسطين للناشئين يسقط أمام الأردن استعداداً لغرب آسيا