الأسبوع:
2024-08-29@12:41:40 GMT

اعتقال 15 فلسطينيا بالضفة الغربية

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

اعتقال 15 فلسطينيا بالضفة الغربية

أعلنت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت نحو 15 فلسطينيا على الأقل بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن حصيلة عدد المعتقلين بلغت لـ9670 معتقلا.

وفي سياق آخر، أكد حزب الله اللبناني، قصف تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة «برانيت» بالأسلحة الصاروخية، محققين إصابات مباشرة بين قتيل وجريح.

ومن جانبها، كشفت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، عن خوض مجاهديها اشتباكات ضارية مع جنود وآليات العدو الإسرائيلي بمدينة رفح الفلسطينية وتحديدًا وسط مخيم «يبنا».

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 283 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 38 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًنادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال اعتقل نحو 30 فلسطينيًا من الضفة الغربية في يومين

هيئة شؤون الأسرى: اعتقال 12 فلسطينيًا بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون

هيئة شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل 15 فلسطيني بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل اعتقال بالضفة الغربية الضفة الغربية العدو الإسرائيلي القضية الفلسطينية جنود العدو حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حزب الله حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان حزب الله لبنان رفح الفلسطينية سرايا القدس غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غزة اليوم فلسطين فلسطين اليوم مخيم يبنا مداهمات بالضفة الغربية مدينة رفح مدينة رفح الفلسطينية هيئة شؤون الأسرى هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية بالضفة الغربیة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 40602 شهيدًا

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ328 على التوالي إلى 40602 شهيدٍ، ونحو 93855 جريحًا، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 68 فلسطينيًا وإصابة 77 بجروح مختلفة بعضها خطرة، وارتكاب أربع مجازر ضد العائلات الفلسطينية، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة بعد حادث إطلاق نار.. برنامج الأغذية العالمي يعلّق أنشطته في قطاع غزةمنذ 7 أكتوبر.. استشهاد 212 من موظفي الأمم المتحدة في غزةوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في جميع مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.اعتقال 10300 فلسطيني بالضفة الغربيةوثّق نادي الأسير الفلسطيني اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لأكثر من 10300 فلسطيني في الضفة الغربية، خلال الشهور العشرة الماضية، في سلسلة عمليات اقتحام واسعة للمدن والبلدات الفلسطينية.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن 25 فلسطينيًا اعتقلتهم قوات الاحتلال الليلة الماضية واليوم، في جنين وطوباس وطولكرم ورام الله، خلال عمليات دهم وتفتيش لمنازل الفلسطينيين، لافتًا النظر إلى أن الأسرى داخل معتقلات الاحتلال الإسرائيلي يعيشون ظروف اعتقال قاسية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد شهداء العدوان المستمر على غزة إلى 40602 شهيدًا
  • عائلات أسرى إسرائيليين تقتحم السياج الفاصل وتعبر إلى غزة (شاهد)
  • نادي الأسير الفلسطيني: الاحتلال نفذ 10300 عملية اعتقال بالضفة منذ 7 أكتوبر
  • عائلات أسرى إسرائيليين يقتحمون السياج الفاصل ويعبرون إلى غزة (شاهد)
  • مقتل 5 فلسطينيين بينهم قائد في "الجهاد" بالضفة الغربية
  • 12 قتيلا فلسطينيا في عملية واسعة للجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي ينفذ حملة اغتيالات في مخيم العروب بالضفة
  • 11 قتيلا فلسطينيا في عملية واسعة للجيش الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • هيئة شؤون الأسرى والمحررين: قوات الإحتلال تعتقل 20 فلسطينيا على الأقل منذ بدء عمليتها العسكرية في الضفة الغربية
  • استشهاد 21 فلسطينيا جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة