بوابة الفجر:
2024-09-13@06:49:25 GMT

محمد فاروق: محمود عاشور محطم نفسيا ولكنه أخطأ

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

 

تحدث محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة الحكم الدولي محمود عاشور الأخيرة، وقال أنه محطم نفسيا، ولم يدعمه أحد.

محمد فاروق يتحدث عن أزمة محمود عاشور

وقال محمد فاروق في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمود عاشور أخطأ، وكنت أتمنى أن يكون هادئ، ولا يصح أحد أن يخرج عن النص، لأن اتحاد الكرة مؤسسة من مؤسسات الدولة".

محمد فاروق يهاجم عصام عبد الفتاح.. ويحسم الجدل بشأن ركلة جزاء الأهلي أمام بيراميدز محمد الشناوي يصدم الأهلي بقرار جديد بشأن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

وتابع:" محمود عاشور يجري بشكل مميز جدا، والسؤال هنا من الذي خرج محمود عاشور من القائمة الدولية، هو كان يحتاج لأحد يقف بجانبه ويدعمه نفسيا ".

واستكمل:" محمود عاشور لم يكن يسقط في الاختبارات، بل كان هناك بعض الأشخاص، كانت ترغب في تحطيمه ومش عايزاه يكون موجود، ونجح من قبل في اختبارات حكام النخبة".

وأشار:" انتوا خسرتوا محمود عاشور كحكم ملعب، واحنا ملناش ذنب في اللي وصل له دلوقتي، اللجان السابقة كانت تفعل مثل ذلك الأمر كثيرا".

واختتم:" أنا كنت أتمنى محمود عاشور دائما أن يقود مباريات، واحنا مش ضد محمود عاشور، أنا دربت حكام صغيرين السن، وسيظهرون خلال مباراتي الزمالك وبروكسي،  الأهلي ضد الالمونيوم في كأس مصر"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق الدوري السعودي الزمالك محمد الشناوي لجنة الحكام

إقرأ أيضاً:

هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"

علق لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق هيثم فاروق، على فوز الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

يوسف الغايش يثير أزمة جديدة بين الاتحاد السكندري وسبورتنج


وتحدث هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس، حيث قال: "بكل تأكيد، حسام حسن نجح في فرض شخصيته على المنتخب وعلى المنافس، وقيمة حسام حسن في التحضير الجيد للمباراة، يُجيد قراءة المباراة ووضع العناصر المناسبة".
وأوضح: "بالطبع، لدي حالة حزن عندما يُقال إن حسام مدرب حماسي فقط، لكنه مدرب تكتيكي، ويظهر عمله في الكرات الثابتة، والتغييرات لها أثر إيجابي".
وأكمل: "أكثر ما يُسعدني اليوم هو تسجيل محمد صلاح هدفا اليوم، لأن البعض الذي يصطاد في الماء العكر يقول إن طريقة حسام حسن تُحجم صلاح، أو مشاركة زيزو تحجم صلاح، وهذا غير صحيح".
وعن تحطيم محمد صلاح رقم حسام حسن التاريخي مع الفراعنة، قال: "آجلًا أم عاجلًا سيقوم صلاح بكسر الرقم التاريخي لـ حسام حسن مع منتخب مصر، حسام قدم خدمات كثيرة وصنع تاريخا مع منتخب مصر، لكن يبقى صلاح لا يُقارن".
وأتم هيثم فاروق تصربحاته: "يوجد بعض الأخطاء ارتكبت من جانب المدافعين والشناوي، لكن هذا وارد، في النهاية نحن فزنا برباعية بدون مُقابل ولن يتذكر أحد الأخطاء، لكن علينا أن نتعلم من أخطائنا".
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. إمام عاشور يعود لتدريبات الأهلي
  • بعد تعافيه من إصابة الركبة .. إمام عاشور ينتظم في تدريبات الأهلي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • رضا عبدالعال ينتقد محمد عبد المنعم بسبب أزمة المنتخب
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • عاجل| قرار نهائي من الأهلي بشأن صفقة محمد علي بن رمضان
  • رضا عبدالعال: محمد عبد المنعم أخطأ في التعامل مع أزمته في المنتخب
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"