ليبيا – قال الأكاديمي الليبي عماد الهصك إن موقف محمد تكالة الرافض للقاء القاهرة يأتي في إطار حالة الاستقطاب السياسي بين مجلسي النواب والدولة، وقد شهدنا ازديادا في حالة التوتر بعد إقرار البرلمان للموازنة الأسبوع الماضي، الذي رآه مجلس الدولة تهميشًا لدوره في صنع القرار بالمناصفة مع البرلمان.

الهصك أوضح في تصريحه لـ”عربي21″ أن الاجتماعات السابقة بين رؤساء المجالس الثلاثة لم تسفر عن أي نتائج يؤسس عليها، ويزيد حالة الاستقطاب إصرار رئيس البرلمان على تشكيل حكومة جديدة الأمر الذي يرفضه مجلس الدولة.

وتابع الهصك حديثه: “لعل رفض تكالة للقاء يأتي في إطار الضغط على رئاسة البرلمان التي في نظري لن تستجيب لهذا الضغط، لأنها الآن تتمتع بأوراق ضغط فعالة لا سيما بعد انضمام محافظ مصرف ليبيا لحلف عقيلة صالح”.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

شادية عبدالحميد تستجيب لرؤيا غيَّرت مجرى حياتها لمدة 17 عاما.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة شادية عبدالحميد، تريند مؤشر محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في أحد اللقاءات التليفزيونية بالحجاب وسردها لقصتها بشكل كامل لأول مرة، وعن رحلة التحول التي شهدتها في حياتها لـ180 درجة.

أسباب وكواليس ارتداء شادية عبدالحميد الحجاب

وأوضحت الفنانة شادية عبدالحميد، فى تصريحات تليفزيونية، أنها ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2003، منذ مسلسل يوميات زوج معاصر مع الفنان أشرف عبدالباقي، مشددة على أنها لم تعتزل التمثيل، ولكنها ابتعدت فقط عن التمثيل وأخذت هدنة من حياتها العملية، منذ 17 عامًا.

تفاصيل رؤيا شادية عبدالحميد غيَّرت حياتها

وتابعت الفنانة شادية عبدالحميد، أنها كانت تسعى لاختيار راحتها الشخصية، ولكنها قررت ارتداء الحجاب، بعد فترة كبيرة من التفكير، وخاصة أنها شاهدت الرسول (صلى الله عليه وسلم)، والشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي فى المنام، وتلقت سؤالاً عن سبب عدم حجابها، قائلة: «والله اتسألت انتي ليه مش محجبة، فرديت حاضر هحضر لبس الحجاب»، لافتة إلى أنها حينها كانت تقدم عرضا مسرحيا مع الراحل فاروق نجيب وقامت بتسجيل أغانٍ للعرض، وقبل عرضها بأربع أيام اتخذت قرارها واستجابت للرؤيا بالحجاب، قائلة: «الرؤيا هزتنى وماترددتش ولو لثانية».

وقدمت الفنانة شادية عبدالحميد، العديد من الأعمال الفنية المتميزة مع الفنان أحمد زكي، ومحمود عبدالعزيز، وفي المسرح مع الراحل عبدالله غيث، وتمتلك مشوارًا فنيًا متميزًا.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تسجيلات للقاء نتنياهو مع أسيرات أعيدن من غزة
  • "يسلم فمك".. شيرين عبد الوهاب تستجيب لنصيحة أحدى معجيبتها
  • البخبخي: الكبير اليوم اضحى طرفاً من اطراف الصراع السياسي ويجب اخراجه من المشهد
  • بن شرادة: حكومة الدبيبة تدعم بقاء تكالة لهذه الأسباب
  • اوحيدة: البرلمان تفاهم مع المركزي على التوزيع العادل للثروة لماذا يزعج هذا الأمر الطرف الآخر ؟
  • شادية عبدالحميد تستجيب لرؤيا غيَّرت مجرى حياتها لمدة 17 عاما.. ما القصة؟
  • في لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تستجيب لاستغاثة مريضة وتنقلها لمستشفى بالإسكندرية
  • هاتف ريلمي الجديد.. سعر ومواصفات Realme 12 4G
  • كلاهما يتمسك بأحكام القضاء.. تكالة والمشري يؤكدان أحقيتهما في الرئاسة
  • حريق يأتي على حافلة مهترئة للنقل الحضري بفاس تعيد مطالب مراجعة دفتر التحملات