أعلن مشروع نيوم بالشراكة مع الأكاديمية السعودية لفن الطهي ”زادك“ وصندوق تنمية الموارد البشرية ”هدف“ عن فتح باب التسجيل في منحة برنامج دبلوم فن الطهي، بعد تخصيص 40 مقعدًا للشباب والفتيات السعوديين من جميع مناطق المملكة.
وينطلق البرنامج للفصل الدراسي القادم في شهر أغسطس من العام الجاري بهدف دعم الكوادر الوطنية بهذا المجال وتأهيلهم ليصبحوا طهاة محترفين بمعايير عالمية، بما يتواكب مع تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في برامج تمكين الشباب.


أخبار متعلقة في يومهم العالمي.. كيف تعزز رؤية 2030 مهارات الشباب السعودي؟عازل صوتي وكاميرات مراقبة.. تحديد اشتراطات المباني الثقافية ودور العرض .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دبلوم فن الطهي للشباب السعودي دبلوم فن الطهي للشباب السعوديوأكدت رئيسة مجلس إدارة الأكاديمية السعودية لفن الطهي ”زادك“ رانيه معلا، على ما تمثله هذه المبادرة الوطنية بالشراكة مع مشروع ”نيوم“ وصندوق تنمية الموارد البشرية ”هدف“ من دعم كبير للشباب السعودي بمجال الطهي، بهدف تخريج طهاة محترفين بمعايير عالمية ونقل الإرث الثقافي للمطبخ السعودي لكل أرجاء العالم بكل جودة واحترافية.
وبينت أن تقديم هذه الجهات الرائدة لبرنامج المنح الدراسية من خلال الأكاديمية يأتي تأكيدًا على الدور الذي تقدمه الأكاديمية علميًا وثقافيًا واجتماعيًا لخدمة الفرد والمجتمع بدعم من رئيسها الفخري صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 وبرامج دعم الشباب.
وأشارت إلى أن هذه المنح الدراسية البالغ عددها 40 مقعدًا ستمكن الشباب والفتيات مستقبلًا من العمل بمنطقتي نيوم وتبوك ضمن اتفاقية بين الأكاديمية ومشروع نيوم، من خلال حصولهم على دبلوم عالمي متخصص بمجال الطهي ورعاية لمدة سنتين دراسية، تتضمن تدريبات عملية وورش عمل وبرنامج توجيه وزيارات ميدانية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دبلوم فن الطهي للشباب السعودي دبلوم فن الطهي للشباب السعودي var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });شروط الالتحاق بالبرنامجوأوضح مكتب القبول في أكاديمية زادك شروط الالتحاق بالبرنامج التي تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلًا على شهادة الثانوية العامة، وأن يكون عمر المتقدم بين 17 و25 سنة، حاصلًا على درجة 5 في اختبار ”الآيلتس“.
وأن يقدم الطلاب خطاب الالتحاق بالبرنامج إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية، إذ ينطلق البرنامج للفصل الدراسي القادم في شهر أغسطس من العام الجاري.
يذكر أن ”زادك“ هي أكاديمية وقفية وطنية غير ربحية تهدف لنقل الإرث الثقافي للمطبخ السعودي لكل أرجاء العالم بكل جودة واحترافية، إضافة إلى تدريب وتأهيل الطلاب والطالبات ضمن برنامج الدبلوم، والدبلوم المشارك، والشهادات التأهيلية بالإضافة لعدد آخر من الخدمات للمستفيدين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام مشروع نيوم زادك article img ratio

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة بسلسلة صيدليات شهيرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن حاجة سلسلة صيدليات العزبي، إلى تعيين أخصائي تطوير OD، لديهم معرفة بمبادئ وممارسات التنمية التنظيمية، ومهارات التسهيل والعرض التقديمي، بالإضافة إلى المهارات التحليلية، وذلك مقابل الحصول على رواتب مجزية، وحزمة كبيرة من المميزات.

وتستعرض «الوطن» عبر السطور التالية شروط القبول بالوظيفة، والمهام المطلوبة من العاملين فيها، وطريقة التقديم:

متطلبات الوظيفة

- شهادة البكالوريوس تجارة أو إدارة أعمال أو مجال ذي صلة.

- الخبرة: من سنة إلى 3 سنوات.

- كفاءة متقدمة في برامج مايكروسوفت إكسيل وفيزيو وSAP.

- شهادة موارد بشرية.

المهام المطلوبة

يقوم الموظف بتلك الوظيفة بالعديد من المهام، وهي كالتالي:

- معرفة مبادئ وممارسات التنمية التنظيمية.

- التعرف على أنظمة إدارة الأداء.

- مهارات التسهيل والعرض التقديمي ممتازة.

- مهارات تحليلية قوية وحل المشاكل.

- مهارات تواصل جيدة مع القدرة على التعاون بفعالية، والتأثير على أصحاب المصلحة على جميع مستويات المنظمة.

- مستوى عالٍ من النزاهة والتقدير عند التعامل مع المعلومات الحساسة والسرية.

مميزات الوظيفة

توفر الشركة لموظفيها العديد من المزايا وحزم العمل الجذابة وهي كالتالي:

- ساعات العمل: 8 ساعات.

- يحصل الموظف على يومي عطلة أسبوعية.

- تأمين طبي خاص.

- التأمين الاجتماعي.

طريقة التقديم

يمكن التقديم على الوظيفة من خلال إرسال السيرة الذاتية المحدثة على: «CV@tawarwghayar.com» وذكر المسمى الوظيفي في موضوع «OD Specialist»، أو التقديم مباشرة على موقع توظيف مصر.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وأرباح وتأمينات.. اعرف الشروط
  • البعثة الأممية تعلن عن دورة تدريبية للشباب لمواجهة خطاب الكراهية
  • رابط منصة التعليم الإلكتروني بجامعة المنوفية.. اعرف خطوات التسجيل
  • وظائف شاغرة بسلسلة صيدليات شهيرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • 50 ألف ريال غرامة للمخالف.. تفاصيل ضوابط استخدام المياه الجوفية
  • عاجل | 50 ألف ريال غرامة للمخالف.. تفاصيل ضوابط استخدام المياه الجوفية
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف حكومية شاغرة في وزارة المالية.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة
  • بالشراكة مع "meta".. أكاديمية طويق تطلق أول دبلوم في تطوير الألعاب
  • وظائف للسائقين في السفارة الأمريكية بمرتب 23 ألف جنيه.. اعرف الشروط