حصد فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 532,301 جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .


كان محمد إمام ، روج لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

فيلم اللعب مع العيال

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".


فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

فيلم اللعب مع العيالآخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

فيلم ولاد رزق 3 يحقق أرقاما ضخمة بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم اللعب مع العيال أبطال فيلم اللعب مع العيال إيرادات فيلم اللعب مع العيال أحداث فيلم اللعب مع العيال تفاصيل فيلم اللعب مع العيال فیلم اللعب مع العیال أسماء جلال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

نوال الزغبي مطلوبة على السوشيال بسبب أسماء جلال

تصدرت النجمة نوال الزغبي التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد غناء الفنانة أسماء جلال أغنية نوال الزغبي "اللي اتمنيته في أحلامي"، بطريقة كوميدية ومُتقنة بدرجة كبيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ«mbc 1»، فيديو من الحلقة عبر الصفحة الرسمية بـ«إنستجرام»، وظهرت أسماء جلال وهي تُقلد الفنانة نوال الزغبي، بإتقان إذ قدمت نفس حركاتها بالأغنية، وكذلك قالت الكلمات بتركيز، جعلت كل الجمهور في المسرح يصفق لها.

وكانت أعلنت أسماء جلال إنضمامها لفريق عمل «هيبتا: المناظرة الأخيرة» حيث قامت برفع الدعاية التقليدية والتي اشتهرت بها الفيلم وهي «ورقة كوتشينه» عليها رقم 7.

وكشف صناع فيلم «هيبتا: المناظرة الأخيرة» عن بدء تصوير الفيلم المنتظر، وهو جزء ثان مستقل لفيلم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» تدور أحداثه في قلب القاهرة النابض، حيث يتناول وجهة نظر جديدة حول الحب تتحدى معتقداتنا التقليدية.

يشار إلى أن «هيبتا: المناظرة الأخيرة» دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبوبكر، وإخراج هادي الباجوري. ويشارك في البطولة مجموعة متميزة من النجوم، تضم منة شلبي، وكريم فهمي، وسلمى أبوضيف، وأسماء جلال، وكريم قاسم، وميان السيد، وحسن مالك، بالإضافة إلى أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

وكانت طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة “بحكي عنك” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لموقف غريب على الهواء، وذلك خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، حيث طلب شاب يدعى ميشال خلال الحلقة الزواج منها.

اقرأ أيضًا:

نوال الزغبي تعلن موعد طرح أغنيتها "فخامة معاليك"


 وقدم لها خاتم سوليتير وباقة من الورد، قائلًا: أنا بحبك ومعجب بيكي، وبدي أتقدملك إذا بتقبلي.

نوال الزغبي 

واعتذرت نوال الزغبي للشاب ميشال بطريقة لائقة من دون أن تجرح شعوره قائلة له: أنت تستحق فتاة أفضل.

 

"فخامة معاليك" 

 كانت طرحت الفنانة نوال الزغبي أغنية “فخامة معاليك”، عبر حسابها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

نوال الزغبي 

 وتتعاون نوال الزغبي في أغنيتها مع الشاعر الغنائي خالد قرناس، والملحن ياسر نور، والموزع الموسيقية هاني ربيع، والكليب إخراج فادي حداد.

كلمات الأغنية:

 تقول كلمات الأغنية: “فخامة معاليك تخليني أجيك، وبروحي أنا أفديك يا عالمي وكوني، تراني ما أخليك لا نهائي حبي ليك، بلا حدود أغليك ياحبي الجنوني، غيره غيره مابي غيره عيون حبيبي جد خطيرة، غيره غيره مابي غيره ويلي ويلي منا ويله، شحنة بور توب البشر، رسم الخصر أوڤر حيل زينك، انت القمر أصل العطر، يرجى الحذر والنظرة من عينك، سيادة معاليك أنا من زمان أبيك، لو تسمحلي أجيك وتشوفك عيوني”.

وكانت كشفت الفنانة نوال الزغبي عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “فخامة معاليك”.

ونشرت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام” بوستر أغنية “فخامة معاليك” وعلقت عليها قائلة: “باقي يومان 26/9/2023”.

نوال الزغبي ريتو:

 كانت طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبى آخر أعمالها الغنائية بعنوان "ريتو" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سيلمان، توزيع عمر صباغ، إخراج فادي حداد.

 واحتفلت النجمة نوال الزغبى أخيرًا، بطرح أغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب"، عبر حسابها على تويتر، ونشرت مقطع فيديو من الأغنية التى تم تصويرها فى لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الاستوديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقى السريع.

نوال الزغبي
 

 تتميز النجمة اللبنانية نوال الزغبي بذوق رفيع وشخصية محبه للحياة، وهذا ما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها أينما وجدت.

وكانت ظهرت نوال الزغبي بإطلالة رياضية لافتة، حيث ارتدت فستانًا رياضيًا قصيرًا بدون الهوت شورت عكس قوامها الرياضي لتؤكد للجميع أن العمر مجرد رقم، فيما انتعلت حذاءً مسطحًا.

اختارت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان مع نظارة الشمس السوداء متناغمة مع ملامحها ولم تتكلف بوضع المكياج مع لون النود في الشفاه.

مقالات مشابهة

  • "170 ألف" .. حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات أمس
  • نوال الزغبي مطلوبة على السوشيال بسبب أسماء جلال
  • 141 ألف جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • بطولة منة شلبي.. تأجيل طرح فيلم «الهوى سلطان» بالسينمات
  • فيلم «إكس مراتي» يحقق 65 مليون جنيه خلال 5 أسابيع بالسينمات
  • حصيلة إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة
  • فيلم Hero Kid يحقق إيرادات هزيلة بالسينمات المصرية
  • فيلم Bad Boys يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات المصرية