قال اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إنه تم تركيب كشافات إنارة جديدة للطرق الرئيسية والفرعية بنطاق مركز البداري، وصيانة الأخرى المعطلة وجاري استكمال الأعمال تباعًا حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين.

 ويأتي ذلك ضمن الملاحظات التي تم رصدها خلال جولته الميدانية الليلية لتفقد سير العمل بمستشفى البداري لامركزي ، وتفقد الوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز البداري برئاسة الدكتور محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري بتركيب كشافات الإنارة الجديدة التي تم توزيعها، مؤخرًا على المراكز والأحياء كما تم صيانة وتبديل الكشافات المعطلة على الطريق الرئيسي بالمدينة ،حيث تم تركيب 99 كشاف جديد من حدود ساحل سليم إلى قبلي مسجد عبد الرقيب على أن يتم استكمال باقي الطرق بنطاق المركز وفقاً للإمكانات المتاحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظ أسيوط مركز البداري كشافات إنارة ساحل سليم مدينة البداري

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا، ضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة الكوبري، تلبية لاحتياجات أهالي بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وفي إطار المتابعة المكثفة للمشروعات الخدمية والتنموية كافة، لرفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة.

بدء أعمال صب الخرسانة لجانبي كوبري «الهويس»

وأوضح المحافظ، أنّه جرى اليوم بدء أعمال صب الخرسانة لجانبي كوبري «الهويس»، عقب الانتهاء من أعمال صب الخرسانة للجزئين الأول والثاني من الكوبري، ضمن أعمال التطوير الجارية للكوبري، تمهيدا لافتتاحه قريبا، لتيسير حركة السيارات في العبور بطرق آمنة ولتسهيل الحركة المرورية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أهمية كوبرى «الهويس» بقرية إبشان بمركز بيلا، الرابط بين محافظتي كفر الشيخ والغربية، والذي يُعد نقلة نوعية في حركة النقل والمواصلات بالمحافظة، خاصة في مدخل مدينة بيلا، ما يسهم في الحد من ظاهرة التكدس والزحام المروري، وفك الاختناقات المرورية بمدخل القرية والطرق البديلة.

إنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد

وشدّد «عبد المعطي» على سرعة إنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد، ووضع لوحة إعلانية توضح مدة تنفيذ المشروع، وتاريخ الانتهاء من الأعمال، مشيرا إلى حرص محافظة كفر الشيخ على تنفيذ محاور مرورية جديدة، وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية، وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية، والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية.

ولفت إلى أنّه يتابع أعمال الصيانة بالطريق والكوبري والفواصل الحديدية وصب الخرسانة أولا بأول، بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري، الذي يُعد أهم كباري مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشددا على أنّ الكوبري يُمثل أهمية كبيرة للمواطنين بمركز بيلا والمناطق المجاورة، لتسهيل حركة المرور، وتحسين الخدمات.

مقالات مشابهة

  • مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة تحت عنوان التأثيرات الاجتماعية للعنف الأسرى وعلاقتها بالتماسك المجتمعى   
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا
  • مفتي الجمهورية ومحافظ أسيوط يتفقدان مركز المنتجات الزراعية بـ جامعة الأزهر.. صور
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب  
  • غداً.. فصل الكهرباء عن 9 مناطق بمركز قويسنا
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق