أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان هناك تراجع في العقود التي قدمت الفترة الأخيرة من الأندية السعودية لحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي.

وأضاف شبانة ان هذا التراجع من قبل الأندية السعودية جاء بسبب تذبذب مستوى الحارس في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي.

 

كما أكد شبانة في تصريحاته على ان أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء على مشارف الرحيل لنادي الخلود السعودي، ولا يتبقى سوى وضع الرتوش الأخيرة.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم الاثنين، بملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للقاء مودرن سبورت، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات امس، الأحد، عقب الانتصار على بيراميدز بنتيجة 3-2.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره مودرن سبورت غدا الثلاثاء الموافق 16 يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الأهلي على نظيره بيراميدز، بنتيجة 3-2، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، على استاد القاهرة، وذلك باللقاء المؤجل من الجولة 14 للمسابقة المحلية.

في سياق متصل يضغط المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب الفترة الحالية من أجل إنهاء أزمة القيد وتسديد المستحقات المالية المتأخرة لدى الجزائرى خالد بو طيب ومساعدي المدرب البرتغالى فيريرا، لإنقاذ الموسم الجديد بالتعاقد مع عدد من الصفقات السوبر في الميركاتو الصيفى المقبل.

ويعانى الزمالك من كثرة الغيابات في جميع المراكز، وهو ما أكده المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الذى شدد على حاجة الفريق إلى 8 لاعبين على الأقل من أجل العودة للمنافسة على البطولات من جديد في الموسم المقبل.

وكان الزمالك أتم اتفاقهم بشكل نهائي مع محامى خالد بو طيب على دفع القسط الأول من الغرامة المستحقة للاعب لدى القلعة البيضاء ، على أن يتم تسديد القسط الثانى في وقت أخر وهو ما وافق عليه اللاعب وقام بالإمضاء على مخالصة تفيد ذلك .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة الأهلي النادي الأهلي أليو ديانج ديانج الشناوي محمد الشناوي شبانة الخلود السعودي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس رفض الشناوي الاحتفال بالدوري مع الجماهير.. مترجم كولر السابق يوضح

كشف خالد الجوادي، المترجم السابق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كواليس رفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، الاحتفال بحصد لقب الدوري مع جماهير المارد الأحمر.

وقال «الجوادي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «قبل مباراة الأهلي وسموحة في الدوري، والتي ضمن الفريق بعدها التتويج باللقب، كانت الجماهير المتواجطدة في المدرجات تهتف لي ولكولر، وكنت مندهشًا، خاصة وأنها كانت المرة الأولى على الإطلاق التي يهتف فيها الجمهور لمترجم، واستشرت كولر في كيفية التصرف، فنصحني بأن أشير لهم بيدي وأبقى في مكاني دون التحرك».

وأضاف: «وقتها لاحظت أن الجماهير لم تهتف للاعبين كما جرت العادة».

الجوادي: يكشف سبب رفض لاعبي الأهلي الاحتفال بلقب الدوري مع الجماهير

وتابع: «سمعت الجمهور يهتف بشيء عن الاحتراف بأوروبا، لكنني لم أفهم الهتاف تمامًا، وما أثار استغرابي هو عدم هتاف الجماهير للاعبين».

وأتم: «فوجئت بعد ذلك باختفاء اللاعبين من أرض الميدان، ووجدتهم جميعا داخل غرفة الملابس، لذا توجهت بسؤال الشناوي إذا كانوا سيحتفلون مع الجماهير، فأجابني بأنهم سيحتفلون داخل الغرفة لأنهم سمعوا الجماهير تسب اللاعبين وعبد المنعم، لذا قرروا عدم الاحتفال مع الجماهير».

    

مقالات مشابهة

  • أولهم شوبير وعلاء.. 3 عروض أجنبية لخطف حراس مرمى الأهلي وموقف الشناوي
  • وفاة مدرب إنجلترا الأسبق بعد صراع طويل مع السرطان
  • وفاة مدرب إنجلترا السابق بعد صراع طويل مع السرطان
  • لهذا السبب.. جوميز يوافق على سفر نجم الزمالك
  • مترجم كولر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وأحمد رفعت وسر جديد في صفقة بن رمضان
  • عاجل.. كواليس رفض الشناوي الاحتفال بالدوري مع الجماهير.. مترجم كولر السابق يوضح
  • المدرب المغربي إدريس المرابط مدربا لأهلي صنعاء
  • أهلي صنعاء يتعاقد مع المدرب المغربي إدريس المرابط
  • عاجل.. ضمك يرغب في ضم محمد الشناوي
  • تطورات مفاوضات الأهلي مع أوسيمين