الأسبوع:
2024-08-31@21:59:25 GMT

8 مصابين في حادثين منفصلين بالفيوم

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

8 مصابين في حادثين منفصلين بالفيوم

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق بحيرة قارون، بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد أسامة ابو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق بحيرة قارون ووجود مصابين.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف الى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها أمام مدخل قرية دار السلام، ونتج عنه إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة الحادث وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

وفي حادث آخر شهد طريق بحر أبو المير، بدائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، وقوع حادث مروري على أثره أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم الفيوم بحيرة قارون حادث انقلاب سيارة ربع نقل حوادث الطرق مستشفى ابشواي المركزي

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن صدمته سيارة بطريق أسيوط الغربي بالفيوم

لقي مواطن مصرعه بعدما صدمته سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إصطدام سيارة بشخص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل الطريق الإقليمي باتجاه أسيوط، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وجود جثة هامدة، وتم نقل الجثة إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 3 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • أزمة مياه الشرب تكشف فساد المحليات بالفيوم
  • السيطرة على حريق فى مزرعة بقرية السليين بالفيوم
  • مصرع طفلين وإصابة 2 بحادث تصادم سيارتين وإشتعالهما بطريق القاهرة- أسيوط
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم
  • عمرها 7 شهور .. العثور على طفل رضيع أمام مسجد فى الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بالفيوم
  • مصرع مواطن صدمته سيارة بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 4 اخرون في حادثين متفرقين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم