قال اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، إنه تم ضبط 180 شيكارة سماد بما يساوي 9 طن خاصة بوزارة الزراعة بقصد بيعها في السوق السوداء بنطاق مركز ومدينة ساحل سليم في الثالثة فجرًا، مؤكدًا علي ضرورة المتابعة المستمرة وتكثيف الرقابة علي المنتجات الزراعية التي يتم دعمها من الدولة بكافة مراكز ومدن المحافظة، لمنع بيع الأسمدة المدعمة الخاصة بالجمعيات الزراعية في السوق السوداء، وضبط المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم وعدم التهاون مع مثل هذه المخالفات لمنع تكرارها ولضمان وصول الدعم الذي توفره الدولة لمستحقيه.

 

وقام أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، بحملة رقابية مفاجئة تم خلالها ضبط 9 طن أسمدة مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة مع استمرار الحملات التفتيشية على كافة الأنشطة التجارية للتأكد من وصول السلع المدعمة لمستحقيه وإحكام السيطرة على الأسعار ومكافحة ظاهرة الغش التجاري والتلاعب بالسلع المدعمة والتصدى بكل حزم لكافة أشكال الاستغلال للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 14 مليون جنيه

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا"الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (14مليون جنيه). 

الداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لـ"خناقة الفرح" في القليوبية

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإخبارية بعنوان (طفاية حريق لفض مشاجرة بحفل زفاف فى القليوبية) يتضمن حدوث مشاجرة داخل قاعة أفراح بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية .

بالفحص تبين أنه بتاريخ ٢٢ الجارى وأثناء إقامة حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح الكائنة بمنطقة مسطرد بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة نشبت بين أهلية العروسين مشادة كلامية بسبب الخلاف على كميات الوجبات المقدمة للمدعوين تطورت لمشاجرة قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب، وقيام أحدهم بإستخدام طفاية الحريق الخاصة بالقاعة لفض المشاجرة.

وبتاريخ ٢٤ الجارى تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مالك قاعة الأفراح المشار إليها وإتهم أهلية العروسين كل من طرف أول (طالبان وعاملان - مقيمين  بدائرة القسم) - طرف ثان (4 عمال - مقيمين بدائرة القسم) لقيامهم بالتشاجر داخل القاعة وإحداث تلفيات بها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفـى المشاجرة "من بينهم مستخدم طفاية الحريق" ، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص.

ضبط المتهمين بإدارة صفحة وهمية لشركة حراسات بالفيسبوك

كشفت الأجهزة الامنية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة يزعم القائم على إدارتها قدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات بمقابل مادى، وضبط القائمين عليها.

رصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة، ويزعم القائم على إدارتها كونها شركة أمن وحراسات خاصة مرخصة من الجهات المعنية وقدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات وتأمين المنشأت الخاصة بمقابل مادى.

مقالات مشابهة

  • ضبط 22 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 3 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء ببني سويف
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط قضايا اتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 14 مليون جنيه
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان من الدقيق المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • ضبط 45 أسطوانة غاز وتجميع 200 لتر سولار مدعم لبيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 3 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط طن دقيق مدعم وأسطوانات بوتاجاز داخل مخزن قبل بيعها بالسوق السوداء فى الإسماعيلية