صراحة نيوز- كيف تعرف من زار بروفايلك من الموبايل بدون برامج؟، سؤال يبحث الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إجابة له، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة من زار صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، ولكن هل يمكنك حقا معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك ؟
قد يظهر اسم أكثر شخص يزور بروفايلك على الفيس بوك ضمن خيارات البحث عن طريق كتابة أول حرفٍ من اسمه في الحقل المخصص لذلك، أو من خلال إحدى التطبيقات يمكن من خلالها معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك، من بينها تطبيق يدعى Who Viewed My Profile، حيث تقوم بالدخول على التطبيق وتسجل حساباتك على فيس بوك وسترى من زار ملفك الشخصي.


وفي الوقت نفسه، توجد العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها التعرف على من قام بالدخول على ملفك الشخصي على فيسبوك بكل سهولة سواء كانت تلك الطرق برامج يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول أو من خلال المواقع الموجودة على الإنترنت، إليك كيفية معرفة من زار بروفايلك من الكمبيوتر بدون برامج:
1. اذهب إلى صفحة فيسبوك الرئيسية على متصفح الويب.
2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
3. انتقل إلى صفحتك الشخصية، من خلال النقر على صورة البروفايل أعلى يمين الصفحة.
4. انقر بالزر الأيمن للماوس على أي مكانٍ فارغ في الصفحة وستظهر لك قائمة خيارات.
5. اضغط على خيار “عرض مصدر الصفحة View Page Source “.
6. سترى نافذة جديدة في المتصفح تتضمن صفحة بها الكثير من الأكواد الخاصة بالبرنامج.
7. اضغط على اختصار Ctrl + F على لوحة المفاتيح.
8. سيظهر لك مربع مخصص للكتابة، اكتب InitialChatFriendsList، وسترى قائمة مكونة من الأرقام هي عبارة عن أرقام ID للملفات الشخصية للأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي.
9. انسخ رقم ID الذي ترغب بمعرفة مالك الحساب الخاص به، وقم بلصقه بعد الرابط (www.facebook.com (ID number على صفحة المتصفح، ثم انقر على زر الادخال للوصول إلى الملف الشخصي لمن زار بروفايلك.

صدى البلد

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الرابطة المارونية: لاستئناف التحقيق العدلي بانفجار المرفأ لمعرفة الحقيقة واصدار الاحكام

عشية ذكرى تفجير مرفأ بيروت، استذكرت الرابطة المارونية "الشهداء الذين سقطوا في ذلك اليوم مضرجين بزاكي الدم، والمعوّقين الذين يحملون في اجسادهم علاماته، والجرحى الذين شفيوا من دون أن تغيب صورة المأساة عن ذاكرتهم".   وأشارت في بيان الى أنها "تضم صوتها إلى صوت ذوي الشهداء الذين يطالبون باستئناف التحقيق العدلي لمعرفة الحقيقة واصدار الاحكام كي ترتاح أرواح الشهداء وكل من تضرر في هذا الانفجار، لأنه لم يعد مقبولا أن تبقى هذه القضية أسيرة النزاعات والتباينات السياسية، كما من غير المسموح محو هذه المأساة الانسانية من الذاكرة اللبنانية قبل أن ينال المجرمون عقابهم".
 
ولمناسبة عيد الجيش، توجهت الرابطة إلى "قيادته والضباط والرتباء والافراد بأصدق مشاعر التهنئة"، آملة أن "يشكل هذا العيد فرصة تلاق وطني، تجتمع فيها كل الإرادات اللبنانية الخيّرة ومساحة اتفاق وتوافق على تكليف المؤسسة العسكرية القيام بواجبها الوطني في حماية الوطن والشعب واستعادة السيادة على الأراضي اللبنانية المحتلة، ووضع مقاربة موحدة للتصدي لخطر الوجود السوري بعودة النازحين إلى بلادهم وعدم الخضوع لضغط المجتمع الدولي الذي يريد توطينهم في لبنان، ونزع فتيل التفجير الذي يحاول أعداء الوطن وعلى رأسهم اسرائيل اشعاله".

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: «إيد واحدة».. حماية الفئات «الأكثر احتياجا»
  • الرابطة المارونية: لاستئناف التحقيق العدلي بانفجار المرفأ لمعرفة الحقيقة واصدار الاحكام
  • اغتيال شكر يطوي صفحة الرعيل الأولمن قادةحزب الله
  • رسميا.. اتصالات الجزائر الراعي الرسمي لإتحاد خنشلة
  • وزارة الأسرى تعلن استشهاد عمر جنيد المعتقل في سجون الاحتلال
  • عاجل| فلسطيني جديد.. الأهلي يراقب مهاجم من الدوري السويدي
  • مها السيابية.. رائدة في مجال التدريب والتوجيه الشخصي
  • مع المغرب والجزائر.. فرنسا تطوي صفحة خلاف وتفتح أخرى
  • يراقب الأرض.. 6 صور لاكتمال فترة التشغيل الرسمية للقمر الصناعي المصري NExSAT-1
  • محافظ المنيا.. جولاتي الميدانية تهدف لمعرفة حجم المشكلات