كشف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 33 مزادًا علنيًا حضوريًا وإلكترونيًا؛ لبيع وتصفية 391 عقارًا سكنيًا وتجاريًا في 12 منطقة بالمملكة، وذلك خلال شهر يوليو 2024.
وأوضح المركز أن المزادات تقام في مناطق مختلفة بالمملكة؛ إذ سيقام 11 مزادًا في منطقة الرياض لعرض 156 فرصة عقارية، و6 مزادات في منطقة مكة المكرمة لعرض 60 فرصة عقارية، ومزاد في منطقة المدينة المنورة لعرض 15 عقارًا، و3 مزادات لعرض 75 فرصة عقارية في منطقة القصيم، ومزاد في منطقة الجوف لعرض 11 فرصة عقارية، ومزاد في الحدود الشمالية لعرض 3 فرص عقارية، ومزاد في منطقة تبوك لعرض 5 عقارات، ومزاد في منطقة عسير لعرض 13 عقارًا، و5 مزادات بمنطقة الشرقية لعرض 43 عقارًا، و5 عقارات في مزاد بجيزان، ومزاد بمنطقة نجران لعرض عقارين، ومزاد بمنطقة الباحة لعرض 3 عقارات.


وبين “إنفاذ” أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات، وعلى العقارات بجميع تفاصيلها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” infath.gov.sa، ومن ثم التوجه لصفحة المزادات.
يذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعد مركزًا حكوميًا مستقلاً، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصة فنيًا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في سرعة استيفاء الحقوق، وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية ومزاد فی منطقة فرصة عقاریة عقار ا

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك

المناطق_واس

نبَّه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك، اليوم، من هطول أمطار خفيفة، على الوجه، وأملج تشمل تأثيراتها المصاحبة، رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، وصواعق رعدية.

 

أخبار قد تهمك أمطار غزيرة على منطقة عسير 28 أغسطس 2024 - 10:02 صباحًا “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة 27 أغسطس 2024 - 12:13 مساءً

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 10 مساءً.

مقالات مشابهة

  • عقار: أبلغت أمينة محمد بأن من “غير المقبول” أن تكون هنالك جهات تابعة للأمم المتحدة تعمل علي مساواة قوات “التمرد” بالقوات المسلحة
  • مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة الرياض لترويجه مادة “الشبو” المخدر
  • جوائز قيّمة بانتظار زوار منصة هيئة كهرباء ومياه دبي في معرض “جيتكس جلوبال”
  • “الغطاء النباتي”: بدء استقبال طلبات الاستثمار الموسمي في المتنزهات الوطنية بمنطقة الرياض
  • نجاح أول علاج جيني معدل وراثياً لطفل يعاني “الثلاسيميا” بالمملكة
  • جمارك دبي تعلن إحباط محاولة تهريب أكثر عن طن من عقار ” البريجابالين “
  • “المساحة الجيولوجية”: فوهة الوعبة.. بالمملكة ضمن أفضل 100 موقع للتراث الجيولوجي في العالم
  • “البيئة” تطرح 27 فرصة استثمارية في مشاريع الدواجن
  • افتتاح ملتقى الاستثمار الريادي الثالث “فرصة 2024” على مدرج جامعة دمشق
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة تبوك