المناطق_واس

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.

 

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك 11 يوليو 2024 - 12:21 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية 11 يوليو 2024 - 11:55 صباحًا

وأكدت أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى (3000) ريال.

 

 

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية من خلال الاتصال على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن البيئي عسير القوات الخاصة للأمن البیئی مخالف ا لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

شاهد| الأمطار تعزز الغطاء النباتي.. أرض الباحة يكسوها الأخضر الزاهي

عزّزت الأمطار الموسمية الغزيرة على منطقة الباحة في زيادة الغطاء النباتي والطبيعة خضراء على امتداد سهولها وجبالها، المتميزة بالتنوع الجغرافي والنباتي.
وتُعد هذه الأمطار أهم مصدر لري وتنمية الغطاء النباتي في المنطقة مما جعلها ضمن المناطق على مستوى المملكة التي تحتوي على مساحات غطاء نباتي من الغابات المحلية، التي تغلب عليها الأشجار المعمرة مثل: أشجار العرعر، والطلح، والزيتون، والعتم، والنباتات العطرية مثل: الحبق، والنعناع، الكادي، الريحان، والبعيثران، إلى جانب النباتات العشبية الحولية التي تعتمد على موسم الأمطار.
أخبار متعلقة الثلوج تتساقط صيفًا بشكل مفاجئ في كاليفورنيا.. ماذا يحدث؟لماذا عليك تعديل جلستك أثناء ممارسة الألعاب الإلكترونية؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بركة مياه صغيرة بعد الأمطار - واس الأرض يكسوها الأخضر الزاهي في الباحة بعد الأمطار - واس الأرض يكسوها الأخضر الزاهي في الباحة بعد الأمطار - واس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أمطار جديدة على الباحة
وأشارت التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة، تتضمن مدينة الباحة، ومحافظة العقيق، وبلجرشي، والمندق، وقلوة، وبني حسن، والقرى، والمخواة، والحجرة، وغامد الزناد، وذلك إلى يوم الثلاثاء 27/ 08 /2024م، مُهيباً الدفاع المدني الجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات الوقاية والسلامة.
عدسة هيئة وكالة الأنباء السعودية "واس" رصدت الطبيعة الخضراء والمناظر الخلابة في جميع محافظات المنطقة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخالف لنظام البيئة لنقله حطبًا محليًا في منطقة الرياض
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في الرياض والمدينة المنورة
  • "الغطاء النباتي" يبحث تحسين مؤشرات رصد تدهور الأراضي في ورشة عمل بالتعاون مع الأمم المتحدة
  • ضبط مخالفَين لاستغلالهما الرواسب في المدينة المنورة
  • ضبط 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لقطعهم الأشجار وتخزين الحطب المحلي وتحويله إلى فحم في عسير
  • ضبط 4 مخالفين لـ تلويثهم البيئة وقطعهم للأشجار بجدة وعسير
  • جدة.. "الأمن البيئي" تضبط مخالفًا لنظام البيئة بحرق مخلفات صناعية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة حرق المخلفات الصناعية في محافظة جدة
  • ضبط 16 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة .. فيديو
  • شاهد| الأمطار تعزز الغطاء النباتي.. أرض الباحة يكسوها الأخضر الزاهي