دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الفرنسي بذكرى اليوم الوطني لبلاده رعاية جديدة لعلياء عبدالسلام

حصد الأسكتلندي روبرت ماكنتري لقب بطولة جينيسيس أسكتلندا المفتوحة، ضمن جولة «دي بي ورلد للجولف»، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بعد «نهاية دراماتيكية» في الجولة الأخيرة من المنافسات، ليحقق حلمه بالتتويج أمام جماهير بلاده.


وتعتبر «جينيسيس أسكتلندا المفتوحة» واحدة من «سلسلة رولكس»، لنخبة الأحداث الحصرية خلال الموسم، والتي تضم أيضاً بطولات «هيرو دبي ديزرت كلاسيك»، و«بي إم دبليو بي جي أيه» الإنجليزية المفتوحة، و«أبوظبي إتش إس بي سي»، و«جولة دي بي ورلد».
أنهى ماكنتري منافسات البطولة، بإجمالي 18 ضربة تحت المعدل، ليحقق اللقب الثالث في مسيرته في «جولة دي بي ورلد»، لينطلق بسرعة الصاروخ، ويقطع 109 خطوات، ويحتل المركز الثالث في الترتيب العالمي الصادر لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، بإجمالي 1571 نقطة هذا الموسم.
وحل الأسترالي أدم سكوت في المركز الثاني، برصيد 17 ضربة تحت المعدل، ليكون من أبرز اللاعبين الذين تقدموا على ترتيب «السباق إلى دبي» هذا الأسبوع، بانتقاله 36 مقعداً نحو المركز الخامس، بإجمالي 1497 نقطة.
واكتفى الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي، بالمركز الرابع برصيد 14 ضربة تحت المعدل، وهو يتصدر ترتيب «السباق إلى دبي» هذا الموسم، بإجمالي 3236 نقطة.
من ناحية أخرى، اختتمت بطولة إيسكو الأميركية ضمن «روزنامة» جولة «دي بي ورلد»، وتُوج باللقب الإنجليزي هاري هال، بعد خوض 3 حفر إضافية فاصلة، عقب تساوي 5 لاعبين في الرصيد البالغ 22 ضربة تحت المعدل، في ختام الجولات الأربع الرئيسية.
ويشهد الموسم الحالي إقامة 5 سلسات دولية، لكل منها هويتها الخاصة هذا الموسم في جولة «دي بي ورلد»، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي يحصد في كل منها 200 ألف دولار من مجموع مكافآت إضافية تبلغ مليون دولار.
ويتأهل أبطال كل سلسلة إلى بطولات سلسلة «باك 9»، قبل أن يختتم الموسم، بعد أن يطوف العالم تحت عنوان «بلاي أوف» الختامي لجولة دي بي ورلد.
وتضم «روزنامة» جولة «دي بي وورلد» للجولف هذا الموسم 44 بطولة في 24 دولة حول العالم، على أن يكون ختام الموسم الحالي للجولة التي تطوف العالم تحت شعار «السباق إلى دبي»، بضيافة الإمارات مع نظام متجدد عبر بطولتين على التوالي في نوفمبر المقبل، مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، في نادي ياس لينكس، بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، وبطولة جولة «دي بي ورلد» في عقارات جميرا للجولف، بمشاركة أفضل 50 لاعباً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الجولف ضربة تحت المعدل السباق إلى دبی هذا الموسم دی بی ورلد

إقرأ أيضاً:

المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية

 
الطائف (وام)

أخبار ذات صلة الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي الإمارات والصين.. حقبة ذهبية من الشراكة الاستراتيجية الشاملة


أحرز سالم المقبالي لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى الميدالية الفضية، في مسابقة رمي الجلة، ضمن منافسات النسخة العاشرة، من البطولة العربية للناشئين والناشئات بالسعودية.
وحقق المقبالي «17 عاماً» الميدالية الأولى للإمارات، ضمن اليوم الثاني للبطولة، مسجلاً رقماً جديداً للدولة «16.22 متر»، بعد منافسة قوية مع 9 لاعبين.
وأكد المقبالي أن الميدالية الفضية تتوج الجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد ألعاب القوى في تأهيلهم وتجهيزهم للمشاركة في البطولات العربية والدولية، من خلال المعسكرات وبرامج الإعداد المتطورة، ودافعاً نحو المزيد من النتائج الإيجابية.
وتستضيف السعودية البطولة من 12 إلى 15 سبتمبر الحالي في محافظة الطائف، بمشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة من 18 دولة.

مقالات مشابهة

  • المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • قرعة بطولة أفريقيا للأندية .. سيدات يد الأهلي على رأس المجموعة الثانية
  • الحرس السلطاني يحصد بطولة عمان لخماسيات الهوكي.. والجيش وصيفا
  • اليوم التالي للمناظرة الأمريكية
  • الضفادع الأوكرانية.. قصة مجموعة النخبة التي دربها الغرب لإجهاد الروس
  • جولة تفقدية للمدير الاداري بالمصري لملعب شهداء بنينا قبل مواجهة الهلال الليبي
  • العرموطي يحصد أعلى اصوات الأردن
  • نيمار يقود قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • 250 لاعباً في كأس الإمارات للجولف