الولايات المتحدة – فاز الكولومبي خاميس رودريغيز بجائزة أفضل لاعب في كوبا أميركا 2024 ، بالرغم من خسارة بلاده اللقب أمام المنتخب الأرجنتيني 0-1 فجر اليوم الاثنين.

وتألق رودريغيز نجم منتخب كولومبيا ونادي ساو باولو البرازيلي مع منتخبه بلاده خلال مسيرته في بطولة كوبا أميركا 2024 .

وفازت الأرجنتين حاملة اللقب بلقب بطولة كوبا أميركا لكرة القدم للمرة الـ16 في تاريخها مسجلة رقما قياسيا، إثر فوزها بهدف متأخر في الوقت الإضافي سجله البديل لاوتارو مارتينيز بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي على ملعب “هارد روك” في فلوريدا الأمريكية.

وخاض رودريغيز 6 مباريات في كوبا أمريكا، وسجل هدفا واحدا وقدم ست تمريرات حاسمة.

وحقق لاوتارو مارتينيز لقب هداف البطولة حيث سجل خمسة أهداف من بينها هدف الفوز في النهائي أمام كولومبيا.

فيما ذهبت جائزة أفضل حارس مرمى إلى حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني ونادي أستون فيلا الإنجليزي إيميليانو مارتينيز.

ونجح منتخب الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى والـ16 في تاريخه، بعد الفوز بنسخة 2021 الأخيرة، بينما تجمد رصيد منتخب كولومبيا التتويج عند لقب وحيد والذي توج به في نسخة 2001.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024

حرصت الفنانة ميمي جمال على حضور حفل جوائز الدير جيست لعام 2024، وقد تألقت ميمي جمال في الحفل بفستان بيچ اللون مطرز بالورد الأسود الصغير. 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد أعلنت نتائج حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine" في نسخته الـ 21 السنوية لعام 2024.

ميمي جمال اسماء الفائزين في جائزة Dear Guest للتميز في دوره 

 

حصد الفنان رشدي الشامي جائزة Dear Guest للتميز في دوره بمسلسل الجولة الاخيرة ومسار المصري، بينما الفنان احمد زاهر حصل عليها لدوره في مسلسل نعمه الافوكاتو، دياب حصل علي الجائزة لدوره في مسلسل مليحة، وايضا طارق لطفي لدوره في مسلسل العتاولة. 

اما الفنان خالد سرحان حصل جائزة Dear Guest للتميز في دوره في مسلسل المدي، حصل ايضا علي جائزة التميز صبري فواز ومحمود عبد الغني، محمد علي رزق لدوره في مسلسل صيد العقارب، محمد علاء لدوره في مسلسل بين السطور 

جائزة Dear Guest لتميز الفنانات 

 

وحصدت الفنانة روجينا جائزة Dear Guest للتميز في دورها لمسلسل سر الهي، بينما حصلت فريدة سيف النصر علي جائزة في دورها بمسلسل العتاولة، وايضا حصلت هيدي كرم علي جائزتها لدورها في الوصفة السحرية، اما مي عمر حصلت علي جائزة Dear Guest للتميز في دورها في مسلسل نعمة الافوكاتو، بينما سوسن بدر حصلت عليها في مسلسل حدوته منسية، وعبير صبري حصلت علي الجائزة لدورها في مسلسل حدوتة منسية، صبا مبارك في مسلسل بين السطور.

 

جوائز دير جيست

 

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، ويتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

 

الدور الـ 20 لحفل جوائز دير جيست

 

والجدير بالذكر ان الدورة الـ 20 من مهرجان حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine"، قد كرم عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة إلهام شاهين، الفنان حمدي الميرغني، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة مي كساب، الفنانة مي عمر، الفنانة جومانا مراد، الفنانة أنوشكا، الفنانة كارمن سليمان، الفنان جمال سليمان، الفنان دياب، الفنانة رنا رئيس، الفنانة داليا البحيري، الفنان صبري فواز، الفنان سيد رجب، الفنانة دينا، الفنان خالد زكي، الفنان حسني شتا، الفنانة عبير صبري، الفنانة جيهان الشماشرجي.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان البندقية.. الإعلان عن جوائز أفضل فيلم وممثلين
  • هبة مجدي تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • الراديو 9090 تفوز بجائزة أفضل إذاعة في الشرق الأوسط 2024 من «ديرجيست»
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • صبري فواز يتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • رايكوفتش يتفوق على لامين يامال
  • 4 جوائز سعودية في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 13 بالشارقة
  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ
  • "مطارات القابضة" تتوّج بجائزة "أفضل إستراتيجية لاتصال الأزمات" ضمن جوائز "الشارقة للاتصال الحكومي 2024"
  • في حدث تاريخي.. “فرانس فوتبول” ترشح حارس مرمى ناد إفريقي للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2024