القدس المحتلة- أمضت عائلة جابر الفلسطينية بالقدس ليلتها الأولى في الظلام بعد أن أقدمت بلدية الاحتلال في القدس على فصل التيار الكهربائي عن منزلها.

يقول شادي نادر جابر -أحد سكان المنزل- للجزيرة نت، إن البلدية ومعها شرطة الاحتلال طلبت منهم هدم المنزل في حي واد الجوز، ولأنهم لم يمتثلوا  فصلت عنهم الكهرباء وأبلغتهم بنيّتها تنفيذ الهدم قريبا.

وتعيش 3 أسر مقدسية تعداد أفرادها 18 فردا، في المنزل المكون من 3 طبقات، وبصعوبة وجدت شقة سكنية تؤويها في قرية العيسوية.

يشير جابر إلى أن عائلته تخوض منذ 35 عاما معركة قضائية بخصوص جزء من البناء -مساحته 75 مترا مربعا- مشيد قبل احتلال القدس 1967، فصدر قرار من المحكمة المركزية يمنع الهدم، لكن المحكمة العليا أقرت الأسبوع الماضي عملية الهدم وللمنزل بطوابقه الثلاثة.

الجزيرة نت- خاص15/7/2024مقاطع حول هذه القصةأسئلة كثيرة تطرحها محاولة اغتيال ترامب أثناء فعالية انتخابيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 53 seconds 02:53رائد دعنا للجزيرة نت: الإرادة المقدسية أذهلت العالم في هبّة باب الأسباطplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39شاهد.. جثث متناثرة في الشوارع بعد قصف إسرائيلي على مخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 05 seconds 01:05الحسيني للجزيرة نت: تحديات جدية تواجه التعليم في القدسplay-arrowمدة الفيديو 13 minutes 40 seconds 13:40نتنياهو بين ضغط عائلات الأسرى وتهديدات ائتلافه اليمينيplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 34 seconds 03:34توقعات بتحقيق حزب العمال البريطاني فوزا ساحقا بالانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14مآزق نتنياهو السياسية تتضاعف وعزلته الدولية تزداد كل يومplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 14 seconds 02:14من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

فوق السلطة ـ راقصة مصرية تهدّد داعية بفضحه

وحسب ما جاء في برنامج "فوق السلطة"، فقد قالت لوسي في بودكاست: "إن الرقص ليس حراما وربي اختار لي هذا الطريق لأمشي فيه، وهذه إرادة ربنا والإنسان مسير وليس مخيرا".

ودخلت الراقصة في عراك كبير مع الشيخ خالد بعد أن رد عليها بالقول: "إن الإسلام لا يعترف بشيء اسمه الرقص أو التعري أمام الناس.. وسنحاسب على هذا الكلام أمام ربنا.. وربنا لا يريد لنا هذا الطريق".

وغضبت لوسي من كلام الشيخ وحذرته تحذيرا شديد اللهجة، وخاطبته قائلة: "أنت من تكون أصلا؟.. اسكت لأن عندي بلاوي لك ستجعلني أكشف ما لا يعجبك".

وفي تعليقه على عراك الراقصة والشيخ، تساءل مقدم برنامج "فوق السلطة" نزيه الأحدب: هل يحلل شيخ الفنانين رقص النساء غير المحتشمات داخل المساجد ويحرمه خارجها؟.

وبث برنامج "فوق السلطة" مقطع فيديو يظهر سيدات يرقصن داخل أحد المساجد بحضور الشيخ خالد، والذي كان يصفق للراقصة لوسي.

وكان الشيخ خالد قد تولى- تطوعا منه- كتب كتاب ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، في مسجد محمد علي في القلعة، وظهر في مقطع الفيديو وهو يقف مع بعض النساء ويصفق للراقصة لوسي.

كما تناولت حلقة (2024/8/23) من برنامج "فوق السلطة" المواضيع التالية:
جيش الجزائر جاهز لدخول غزة والرئيس تبون يطلب فتح الطريق.
_ "عماد 4" ترسانة غامضة للمقاومة اللبنانية في جوف الجبال.
_ حاخام كاره للبشرية يدعو إلى قصف الأقصى واتهام إيران بالصاروخ.
_ شيخ موريتاني يدعو إلى مبايعة السنوار خليفة للمسلمين.
_ الرئيس عباس عازم على الشهادة وتطبيق الشريعة الإسلامية.
_ ترامب يبحث عن طريقة لتكبير مساحة إسرائيل دون تحديد الاتجاه.
_ الممثل محمد رمضان لم يصمد في دعم غزة وباعها بزجاجة كوكا كولا.
_ ملاحقة محلل سياسي قضائيا بعد وصفه النجف بأنها مركز المثليين.

23/8/2024المزيد من نفس البرنامجحاخام كاره للبشرية يدعو إلى قصف الأقصى واتهام إيران بالصاروخplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 05 seconds 01:05لماذا يريد تبون إرسال الجيش الجزائري إلى غزة؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 03 seconds 01:03الرئيس عباس عازم على الشهادة وتطبيق الشريعة الإسلاميةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 01 seconds 01:01هل أساء بطريرك الكلدان الكاثوليك للمرأة العراقية المسلمة؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 54 seconds 02:54فوق السلطةــ تركيا تؤدّب منصّة إنستغرام ومطار بن غوريون فارغplay-arrowمدة الفيديو 27 minutes 58 seconds 27:58إسرائيليون يطالبون بتشريع اغتصاب الأسرىplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 16 seconds 02:16من الأزرق إلى الأحمر.. هل ستغير الأمم المتحدة لون شعارها في السودان؟play-arrowمدة الفيديو 00 minutes 50 seconds 00:50من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • استمرار الاحتلال الإسرائيلي في تدمير كل مقومات الحياة
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية عسكرية إسرائيلية في طوباس
  • بالخريطة التفاعلية.. تعرف على تفاصيل هجوم حزب الله على إسرائيل
  • مظاهرات في ألمانيا للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية في غزة
  • شاهد.. فصائل المقاومة تقصف قوات الاحتلال في محور نتساريم
  • جيش الاحتلال يوسع عملياته وسط قطاع غزة ويصطدم بمقاومة عنيفة
  • سوق الذهب.. انهيار اقتصادي واجتماعي في غزة
  • قصف إسرائيلي على حي الأمل في خان يونس
  • فوق السلطة ـ راقصة مصرية تهدّد داعية بفضحه
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية إسرائيلية بعبوة ناسفة في طوباس