تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جعلت من الفن أسلوب حياة، فاستطاعت غرام محمد عدلى البالغة من العمر 19 عاما، والمقيدة بالفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة حلوان أن تحصد شهادة أفضل 100 فنان تشكيلي على المستوى الأفريقي والأوروبي والعربي والمقدمة من شركة ألمانية خاصة بالفن التشكيلي.

تقول غرام: "أنا بحب الرسم جدا وبلعب سباحة من سن خمس سنوات ومعايا ستار 2 وبقيت كابتن سباحة واشتركت فى العديد من المسابقات وحصلت على جوائز كتير جدا الحمد لله ومن وأنا صغيرة وأنا بحب الرسم والحلم كبر معايا بمساعدة بابا وماما وأخويا وحاليا أنا بدرس تجارة مع إنى كان نفسى أدخل فنون جميلة ولكن لم يحالفني الحظ في تحقيق الحلم ولكن بالعزيمة والإرادة يمكن أن يتحقق المستحيل.

واستكملت “غرام”: إن هوايتها بالرسم نشأت معها منذ الطفولة، وحلمت بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة، ولكن لم يحالفني الحظ ولم أفقد الأمل وفكرت في تنمية موهبتي وأنا أدرس خاصة أنى أعشق الرسم وذهبت واشتركت في المسابقة وبعض الصفحات الخاصة بالرسم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى وحاولت أن أحصل على الخبرة من خلال نشر الأعمال الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالفعل استخدمت مواقع التواصل للتعلم وقمت بعمل العديد من الأعمال التي أبهرتني أنا شخصيا حسيت إنى ممكن أبقى حاجة لو استمريت في هذا المجال الرائع ولقيت اهتمام جيد من والدي والدتي وتشجيع قوي خلاني حبت الرسم أكتر ونفسي أكمل مشواري وأبقي زي النجوم الكبار ومع الوقت الحلم كبر وقدرت إنى أحصد هذه الشهادة لتكون توثيقا على أعمالى الفنية المتميزة  وأكون من ضمن أفضل 100 فنان تشكيلي على مستوى العالم.

ليشهد الجميع أن العمل الجيد والمتميز لم ولن يتوقف وأن الأمل هو الحياة وأن الرسالة هي الأمانة فى نقل الأفكار الجميلة لمشاهدة ألوان الحياة الحقيقية والعمل على جعلها أفضل بالأداء المتميز.

وتختتم كلامها بقولها: أعشق أن أتحدى نفسي وأحب الإصرار والعزيمة والإرادة، نفسى  أكون رسامة مشهورة وعالمية  مثل دافنشي وفان جوخ بعمل المتميز.

9a777e4f-9c1f-4a3f-b6b8-ff8d7bd04c9a 50e07453-1c64-4755-af6d-7c4ddf35524f 537c68bd-3f0e-4d40-9fe3-4a211c288e60 99947529-6487-4e9c-ad38-0ca2753f68cb ae2de373-478b-4a8b-a41a-bc520ea64d94

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبداع شباب غرام

إقرأ أيضاً:

مقتل الفنان العراقي براق المهنا على يد شقيق زوجته

متابعة بتجــرد: تصدّر اسم الفنان العراقي براق المهنا “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن مقتله على يد شقيق زوجته في منطقة الزعفرانية غربي بغداد.

ووفق ما تمّ التأكّد منه من عدد من وسائل إعلام عراقية، فإنّ دوافع هذه الجريمة تعود إلى خلافات عائلية.

وكشف مصدر أمنيّ لـ”السومرية نيوز” أنّ شقيق زوجة المجنيّ عليه أطلق النيران على المهنا، لافتاً إلى أنّ الأخير تعرّض للضرب المبرح وكسرت أسنانه قبل قتله.

وبحسب المصدر تمّ القبض على والد القاتل وزوجة المجنيّ عليه بعدما تبيّن أنّهما حرّضا على عملية القتل، وقاما بالاتصال به واستدعائه إلى منزلهما.

اشتهر الفنان العراقي بمقطع فيديو ظهر يؤدّي فيه أغنية “يا حريمة”، ليجذب نحوه عدداً كبيراً من متابعي صفحته على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

View this post on Instagram

A post shared by براق مهنا (@brm._official)

main 2024-08-23 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فزعة شاب تنقذ 4 أشخاص من الغرق في بئر الصايغ..فيديو
  • مليشيا الحوثي تختطف ضابطًا مواليًا لها بسبب منشورات على مواقع التواصل
  • رئاسيات 2024: مواقع التواصل الاجتماعي.. فضاء آخر لتنشيط الحملة الانتخابية
  • رئاسيات 2024: مواقع التواصل الإجتماعي.. فضاء آخر لتنشيط الحملة الإنتخابية
  • يسري نصر الله: شغفي بالسينما والإخراج بدأ من حكاوي الحواديت
  • سيرجي روبرتو يلتحق بنادي كومو الإيطالي
  • مقتل الفنان العراقي براق المهنا على يد شقيق زوجته
  • حياة كريمة تطلق مسابقة اكتشاف المواهب للأطفال في الرسم والشعر والتصوير
  • بنطال بيلوسي يشعل ضجة على مواقع التواصل (فيديو)
  • الفيلم الهندي “حياة الماعز” يثير جدلا على مواقع التواصل بسبب نظام الكفيل في السعودية