وجه اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، بالمتابعة الدقيقة واليقظة التامة والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين فضلا عن  تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكافة مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول ولن أسمح بالتهاون فى محاسبة أى مسئول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي .

وتابع المحافظ، جهود الوحدات المحلية والتي تمكنت من إزالة 55 حالة بناء مخالف ومتغيرات مكانية و ٤١ حالة تعدي على الاراضي الزراعية على مساحةً ٩٩٦٣م٢ و إزالة ١٣ حالة تعدي بالبناء على اراضي حماية النيل بمساحة ٧٣٢م٢ فضلا عن ازالة ١٢ حالة تعدي على الري و ٦ حالات تعدي على اراضي الأوقاف .

 جاء ذلك عقب اجتماع مجلس المحافظين وتنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بعدم السماح بأية مخالفات بناء جديدة،والتعامل بكل حسم مع أية محاولات لتبوير أي مساحة من الأرض، أو تشوين مواد بناء بهدف إقامة مبان مخالفة واتخاذ إجراءات رادعه على الفور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية مجلس الوزر مجلس الوزراء مخالفات البناء ونية مخالفة عامل جهود ا

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: احالة مسئولين بغرب المنصورة للتحقيق ولا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون

قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية إحالة المهندسين والفنيين المسئولين عن الإشراف والمتابعة لمنطقة تقسيم الطوبجي بنطاق حي غرب المنصوره للتحقيق بسبب تقصيرهم في عملهم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواطن الذي قام بالبناء المخالف لعدد من الأدوار ولم يلتزم بالترخيص الصادر له وقيود الارتفاع.


جاء ذلك عقب إزالة عدد من الأدوار المخالفه لأحد المواطنين بتقسيم الطوبجي واتضاح تقصير المسئولين من الحي عن هذه المنطقه في عملهم وعدم اتخاذ أي إجراءات أو الابلاغ عن المخالفه.


وأكد " المحافظ "علي أنه لا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون وسيتم محاسبة جميع المقصرين والمخالفين اي كان منصبهم، مشيرًا إلي أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تضافر الجميع واخلاصهم في العمل.


وأشار  " مرزوق " إلى أنه سيتم إزالة أي مخالفة فور حدوثها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف والمقصرين في عملهم، مشيرًا إلي أنه لا مكان بيننا لأي مقصر أو متخاذل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 6 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء بمركزي أبوتيج والقوصية
  • التنمية المحلية: بدء المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 لإزالة التعديات على الأراضي غدا
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنشأة
  • غدا.. التنمية المحلية تعلن بدء المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 لإزالة التعديات على الأراضي
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن بدء المرحلة الثالثة من إزالة التعديات غدًا السبت
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في البحيرة
  • إزالة 3 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • «الإسكان» تشن حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء بمدن 6 أكتوبر والعاشر ودمياط
  • محافظ الدقهلية: احالة مسئولين بغرب المنصورة للتحقيق ولا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون
  • إحالة المهندسين والفنيين المسئولين عن الإشراف والمتابعة لمنطقة تقسيم الطوبجي بالدقهلية للتحقيق