شفق نيوز / أفاد مصدر أمني، يوم الاثنين، بتسجيل حوادث أمنية عدة في محافظة ذي قار، بينها اعتقال معلم بتهمة الإرهاب، ووفاة نزيل داخل حوت الناصرية.

وأبلغ المصدر، وكالة شفق نيوز، ان "معلومات استخبارية قادت الأجهزة الأمنية في قضاء الشطرة، لإحباط إدخال كمية من المخدرات إلى القضاء المذكور شمالي المحافظة، حيث انتهت العملية باعتقال أفراد العصابة وعددهم شخصان، وبحوزتهما كمية من مادة الكريستال المخدرة".

وأضاف المصدر، أن "نزيلا يبلغ من العمر 51 عاماً ومحكوم بالإعدام شنقاً حتى الموت وفق أحكام المادة 4 من قانون مكافحة الإرهاب، توفي داخل سجن الناصرية المركزي (الحوت)، نتيجة إصابته بمرض الفشل الكلوي".

ولفت إلى أن "قوة أمنية تمكنت من اعتقال معلم في وزارة التربية العراقية/ تربية محافظة ذي قار، مطلوب للقضاء بتهمة المادة (4) إرهاب، لارتكابه الدگة العشائرية".

وأشار المصدر، إلى أن "موظفً آخر يعمل في مديرية ماء ذي قار، أصيب بآلة راضة أثناء شجار في توزيع المياه على أهالي منطقة العگر النائية، جنوبي مدينة الناصرية".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد ذي قار اعتقال متهم

إقرأ أيضاً:

توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين

الاقتصاد نيوز - بغداد

أوضح صندوق الإسكان التابع لوزارة الإعمار والاسكان والبلديات العامة، السبت، بشأن التأمين على حياة المقترضين.

وأوضح المركز الإعلامي في الوزارة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، "نود إعلامكم بأن جميع قروض صندوق الإسكان مؤمنة (أي مشمولة بالتأمين على الحياة)"، داعياً "ذوي المقترض المتوفي مراجعة دوائر الصندوق في محافظاتهم، خلال مدة أقصاها شهرين من تاريخ الوفاة لغرض إطفاء القرض، شرط أن يكون المقترض قد سدد ما بذمته من أقساط ولغاية شهر وفاته، وبخلافه فإن دائرة صندوق الإسكان غير مسؤولة عن تعويض المتبقي من القرض، في حال رفضت المعاملة من قبل شركة التأمين، على أن يتم جلب المستمسكات المطلوبة أدناه: وهي شهادة الوفاة ونسخة من هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الموحدة".

مقالات مشابهة

  • اعتقال مدير مكتب شقيق زعيم الحوثيين بتهمة التجسس لأمريكا
  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • "حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"
  • توضيح من صندوق الإسكان بشأن التأمين على حياة المقترضين
  • “حماس” تنفي “اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية”
  • وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية
  • خطأ طبي ينهي حياة منتسب بالحشد الشعبي