قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ‏ترامب، إنه سيغير خطابه الذي كان يعتزم إلقاءه في مؤتمر الحزب الجمهوري والذي كان يتضمن هجوما على إدارة بايدن.

وتعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للإصابة في وجهه، وسمعت أصوات أعيرة نارية متعددة في تجمع انتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في بنسلفانيا مساء السبت.

وأطلقت طلقات نارية محتملة على تجمع انتخابي لدونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا، مما أثار الذعر عندما هاجم عملاء الخدمة السرية الرئيس الأمريكي السابق. ثم تم إخراج ترامب من المسرح في تجمع حاشد في بتلر بولاية بنسلفانيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمریکی السابق

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بدعم «حماس» و«حزب الله».. ما القصة؟

يشعل جنون كرسي البيت الأبيض الصراع بين المرشحين في سباق الانتخابات الأمريكية 2024، نظرًا للاتهامات المستمرة التي تلقى من قبل كل المنافسين على الأخر، ولا سيما مواقفهم السياسية المتبعة تجاه القضايا الدولية والإقليمية.

حرب كلامية متبادلة بين دونالد ترامب وكامالا هاريس

وفي الآونة الأخيرة، شهدت كافة المنصات الإلكترونية الاتهامات وأساليب الاستفزاز التي تتبع بين مرشحي الانتخابات الأمريكية 2024، لبعضهما البعض وتحديًدا من قبل المرشح الجمهوري، والرئيس السابق دونالد ترامب، وبين كامالا هاريس نائبة الرئيس الحالي جو بايدن، ومرشحة الحزب الديمقراطي.

ترامب يهاجم هاريس: «تكره إسرائيل»

ولم تتوقف تلك الاتهامات، إذ هاجم المرشح الجمهوري دونالد ترامب، خلال الساعات الماضية، نظيرته المرشحة بالسباق الانتخابي كامالا هاريس، قائلًا: «إنها تكره إسرائيل، ولم تحضر كلمة نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي».

وأشار دونالد ترامب، إلى أن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس هي من تسببت في هجوم 7 أكتوبر 2023، الذي وقد ضد قوات الاحتلال الإسرائيلية من قبل المقاومة الفلسطينية «حماس»، كما اتهمها أيضًا بأنها أعلنت عن منح الجنسية للمهاجرين غير النظاميين لكونها ماركسية راديكالية.

وقال المرشح الجمهوري دونالد ترامب: «إنه لن يكون هناك مستقبل تحت قيادة كامالا هاريس، لأنها ستأخذنا إلى حرب عالمية نووية ثالثة».

هاريس تنتقد ترامب: «عواقب عودته ستكون خطيرة»

من جهتها، انتقدت كامالا هاريس، نظيرها الجمهوري في الانتخابات الأمريكية فور سماعها اتهاماته لها، قائلة: «عواقب عودته إلى البيت الأبيض ستكون خطيرة جدًا»، مذكرة بهجوم أنصاره على «الكابيتول» وإدانة القضاء له في قضايا مخلة.

وأفادت هاريس، خلال كلمتها في مؤتمر الحزب الديمقراطي بولاية «شيكاغو»: بأن انتخابات نوفمبر المقبل ستكون فرصة لرسم مسار جديد، متابعة: «ستقف دائما مع حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها».

اقرأ أيضاً«شكرًا بوبي».. أول تعليق من ترامب على إعلان روبرت كينيدي تأييده في الانتخابات الأمريكية 2024

اتهام بالأنانية وخلق الفوضي.. بيل كلينتون يهاجم ترامب بشراسة ويدعم هاريس بقوة

الأب الروحي لـ باراك أوباما يسخر من دونالد ترامب.. كلينتون: «احسبوا الأنا ودعكم من الأكاذيب»

مقالات مشابهة

  • ترامب: أنفقنا المليارات على أفغانستان ثم تركناها للصين
  • في حال فوزه.. ترامب يحدد المنصب الذي سيعطيه لصديقه الملياردير إيلون ماسك
  • حملة كامالا هاريس الانتخابية تجمع 540 مليون دولار
  • ترامب: نتجه إلى حرب عالمية .. وجو بايدن نائم على الشاطئ
  • انتقد بايدن وهاريس..ترامب: نتجه لحرب عالمية ثالثة والقنابل تسقط في كل مكان
  • حملة هاريس تجمع مبلغا قياسيا في فترة زمية وجيزة
  • رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش الأمريكي يبدأ زيارة لمنطقة الشرق الأوسط
  • دونالد ترامب يهاجم كامالا هاريس ويتهمها بدعم «حماس» و«حزب الله».. ما القصة؟
  • كينيدي ينسحب من سباق الرئاسة الأميركية ويدعم ترامب
  • فجر خلافات عائلية.. روبرت كنيدي ينسحب من الانتخابات ويدعم ترامب