بوابة الوفد:
2024-09-11@20:26:56 GMT

أسعار السجائر بعد تطبيق الزيادة الجديدة

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

أسعار السجائر الجديدة.. عقب تطبيق زيادة جديدة للسجائر، من قبل شركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني، يتصدر اهتمامات المواطنين أسعار السجائر الجديدة وظهر ذلك جليا في تكثيف البحث عن الأسعار عبر محرك البحث " جوجل".

فتاة مراهقة بين الحياة والموت بسبب السجائر الإلكترونية.. ما القصة؟ دواء للإقلاع عن التدخين يساعد نصف مستخدمي السجائر الإلكترونية أيضًا الشرقية للدخان إيسترن كومباني

اعتمدت شركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني تلك الزيادة في أسعار السجائر  من الجمعة الماضي 12 يوليو 2024.

أسعار السجائر بعد الزيادات الجديدة 

سعر سجائر مونديال أحمر، أزرق، سيلفر نحو 34.72 جنيه 

 سعر مونديال سويتش بلوبيري، منتول نحو 34.72 جنيه 

سعر كليوباترا بلاك نحو 34.72 جنيه 

 سعر سجائر ماتوسيان سوبر نحو 34.72 جنيه 

سعر سجائر سعر مونديال فايسروي/بال مال نحو 55 جنيها

سعر كليوباترا بوكس 10 نحو 25 جنيها

سعر كليوباترا كينج سايز نحو 34.72 جنيه 

أسعار السجائر الجديدة 

سعر سجائر كليوباترا سوفت نحو 34.72 جنيه 

 سعر سجائر بوسطن، بلمونت نحو 34.72 جنيه

سعر سجائر كليوباترا بوكس أبيض، ألوان نحو 34.72 جنيه 

 سعر سجائر سوبر ستار إلى 34.72 جنيه

 الزيادة الثالثة في أسعار السجائر

جدير بالذكر تعد تلك الزيادة الثالثة في أسعار السجائر خلال العام الجاري، حيث رفعت الشركة أسعار منتجاتها في فبراير وأبريل الماضيين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسعار السجائر أسعار السجائر بعد الزيادات الجديدة اسعار السجائر الجديدة إيسترن كومباني أسعار السجائر سعر سجائر

إقرأ أيضاً:

«البيئة»: 10 مليارات جنيه تكلفة إنشاء البنية الجديدة للتخلص الآمن من المخلفات

استقبلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، النائب حسام العمدة عضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف؛ لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات البيئية بالمحافظة، وبحث آليات مواجهة التحديات البيئية بها، وذلك في إطار حرصها الدائم على التواصل مع أعضاء البرلمان لمناقشة الموضوعات البيئية بدوائرهم، وذلك بحضور ياسر عبدالله، مساعد الوزيرة لشئون المخلفات والقائم بأعمال رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات، وعدد من قيادات الوزارة المعنية.

وخلال الاجتماع، ناقشت الدكتورة ياسمين فؤاد مع النائب عددا من الموضوعات البيئية منها موقف منظومة إدارة المخلفات بمحافظة بني سويف، والمقالب والنقاط الوسيطة والمدافن الصحية ومصانع تدوير المخلفات بالمحافظة، مؤكدة على الجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة في منظومة إدارة المخلفات بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية، وذلك في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بوضع منظومة للإدارة المتكاملة للمخلفات.

بناء منظومة جديدة للمخلفات منذ 5 سنوات

وأشارت إلى أنه جرى البدء في بناء منظومة جديدة للمخلفات منذ 5 سنوات بدءا من توعية المواطنين وبناء بنية تحتية جديدة، لافتة إلى التحديات التي واجهت بدء العمل في تلك المنظومة وخاصة التحديات المالية، مشيرة إلى أن المنظومة تقوم على عدة محاور وتشمل إنشاء البنية التحتية، وبرامج التشغيل، والدعم المؤسسي والمجتمعي.

وأوضحت أن تكلفة إنشاء البنية الجديدة للتخلص الآمن من المخلفات في مصر بلغت 10 مليارات جنيه تحملتها الدولة المصرية دون أية أعباء على المواطن، لافتة إلى جهود الوزارة في وضع عقود التشغيل ومراجعتها بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما أشارت وزيرة البيئة إلى آلية تحصيل رسوم النظافة، مع مراعاة محدودي الدخل وتغطية جميع الشرائح والفئات؛ إذ جرى تخصيص صندوق لتلك المتحصلات واستخدامها في استكمال النهوض بمنظومة المخلفات على مستوى الجمهورية.

وحول مصانع تدوير المخلفات بالمحافظة، أكدت وزيرة البيئة حرص الوزارة على تشجيع الاستثمار في مصانع تدوير المخلفات، لافتة إلى إحدى شركات الأسمنت، التي تعمل بمجال تدوير المخلفات بمحافظة بني سويف، وذلك للاستفادة من المعالجة الكاملة للمخلفات، وإنتاج الوقود البديل منها، موضحة أن دخول شركات الأسمنت في هذا المجال، جاء بعد قرار ربط استخراج رخصة الفحم لمصانع الأسمنت باستخدام الوقود البديل في المصانع والذي نص عليه قانون تنظيم المخلفات.

وجرى الاتفاق على إعداد نموذج رائد بالمحافظة وذلك بتحديد أحد المخلفات الزراعية المهمة بالمحافظة، والكميات المولدة وأماكنها والمواقع المتوفرة بالمحافظة؛ بهدف تعظيم الاستفادة من مخلفات قطاع الزراعة بشكل اقتصادي متميز والمساهمة في حماية البيئة.

وضع خريطة استثمارية بالمخلفات الزراعية

كما أكدت حرص الوزارة على وضع خريطة استثمارية بالمخلفات الزراعية لكافة محافظات الجمهورية، والفرص الاستثمارية المتاحة، مشيرة إلى أنه يتم التنسيق مع شركاء التنمية لتنفيذ عدد من المشروعات الصغيرة لإعادة تدوير المخلفات الزراعية بمحافظة بني سويف.

وفى ختام الاجتماع شددت وزيرة البيئة على حرص الوزارة على تقديم جميع أوجه الدعم الفني لمنظومة إدارة المخلفات ومتابعة رفع مستوى المنظومة بالمحافظة، وأهمية تعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة بإعادة تطويرها وتنظيمها ورفع كفاءتها وتحقيق الاستفادة القصوى منها بما ينعكس على خلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • المصري يعزز صفوفه بالتعاقد مع خالد صبحي وأحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا
  • بيان توضيحي حول "الزيادة التدريجية لتعرفتي الكهرباء والمياه"
  • «البيئة»: 10 مليارات جنيه تكلفة إنشاء البنية الجديدة للتخلص الآمن من المخلفات
  • أسعار السجائر اليوم الأربعاء 11-9-2024فى المنيا
  • تصل إلى 1000 جنيه.. تعرف على الغرامات الجديدة لـ مترو الأنفاق
  • أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 10-9-2024 في المنيا
  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • إحباط محاولة تهريب سجائر إلكترونية بـ250 ألف جنيه من مطار برج العرب
  • بعد الزيادة الأخيرة.. أسعار ومواصفات سيارات جيلي ستار راي موديل 2025
  • أسعار السجائر اليوم الإثنين 9-9-2024فى المنيا