السومرية نيوز - سياسة

التقى مستشار الامن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الاثنين، برئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، بافل طالباني، فيما بحثا التنسيق الأمني بين بغداد أربيل.
وقال مكتب الأعرجي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه "بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، وصل مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، إلى السليمانية على رأس وفد أمني رفيع".



وأضاف المكتب، أن "الأعرجي، التقى برئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، بافل طالباني، وجرى خلال اللقاء، بحث التنسيق الأمني وما تمخض من مخرجات اجتماع مجلس الأمن الوطني الأخير".

وذكرت مستشارية الامن القومي في وقت سابق من اليوم الاثنين، ان مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، وصل إلى السليمانية على رأس وفد أمني رفيع.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: قاسم الأعرجی

إقرأ أيضاً:

وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها الآن بودكاست

حسنًا، إنه رسمي: الجميع لديهم بودكاست. أطلقت وكالة الأمن القومي اليوم بودكاست No Such Podcast، في إشارة إلى لقب الكيان، No Such Agency، عندما كان وجودها سريًا. تروج وكالة الأمن القومي للبودكاست على أنه يجمع "أشخاصًا من جميع أنحاء الوكالة لمناقشة دورنا كوكالة دعم قتالي، ومهام استخبارات الإشارات الأجنبية والأمن السيبراني، وغير ذلك الكثير. تُعرف وكالة الأمن القومي بأنها موطن لأعظم صانعي الشفرات وكاسري الشفرات في العالم - يتم فك شفرتهم الآن".

ومع ذلك، فإن البودكاست بعيد كل البعد عن مستوى المشاركة التي قدمها إدوارد سنودن. سارعت رئيسة الاتصالات الاستراتيجية في وكالة الأمن القومي، سارة سيجل، إلى إضافة أن بعض أعمال الوكالة حساسة للغاية بحيث لا يمكن مناقشتها. سيكون هذا البودكاست منصة لسرد "المزيد" من القصص مع مشاركة الخبرة وتسليط الضوء على المسؤولين الحكوميين.

يتوفر بودكاست No Such Podcast على YouTube وفي أي مكان تحصل فيه بانتظام على البودكاستات الخاصة بك. نشرت وكالة الأمن القومي الأمريكية حلقتين في يوم الإطلاق، حيث ركزت الأولى على الأمن السيبراني بينما تناولت الثانية بالتفصيل دور الوكالة في العثور على أسامة بن لادن. وستقوم وكالة الأمن القومي الأمريكية بإصدار ست حلقات أخرى أسبوعيا حتى منتصف أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • «القومي للتنسيق الحضاري» يضع لوحة «عاش هنا» على منزل عزت أبو عوف
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير الأمني لشرطة المنطقة
  • «العامة للمرافق»: المشروع القومي للتنمية البشرية يستند لمخرجات الحوار الوطني
  • تشفير المحادثات.. بين حماية الخصوصية وتهديد الأمن القومي
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهماً نتيجة مخرجات الحوار الوطني
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهمًا محبوسًا احتياطيًا أحد مخرجات الحوار الوطني (فيديو)
  • القومي لحقوق الإنسان: إخلاء سبيل 151 متهما ترجمة لمخرجات الحوار الوطني
  • وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها الآن بودكاست
  • تنسيق أمني محكم يضمن صيفًا آمنًا وناجحًا في السعيدية
  • وزير الخارجية المصري يلتقي السفراء العرب في القاهرة وحديث عن فلسطين والأمن القومي