الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الاثنين الموافق 15-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية صباح اليوم وفق ما يلي:-

لاجازيتا ديلو سبورت​اسبانيا​ بطلة اوروبا بفوزها امام انكلترا 2-1موراتا يحمل اللقب الاوروبي وسيأتي إلى الميلانالكاراز يحرز لقب ​ويمبلدون​بوغاتشار يواصل كسر الارقام القياسية والهيمنة في طواف فرنساسباليتي؟ هل هناك اشكال في ايطالياكورييري ديلو سبورتالابطاليامال ونيكو ويليامز يبدعان في المانياكارلوس يدمر ديوكوفيتشاسبانيا بطلة اوروبا للمرة الرابعةروما يرمي كل شيء من اجل سوليكومباينرز لديه فقط في رأسه موتاماركاالجيش الذي لا يهزمكارلوس البطلآساسبانيا والمجدالكاراز يكتسح ديوكوفيتش ويتوج باللقبموندو ديبورتيفوهولاء هم الابطالليكيبالملوك الجدد لاسبانيابوغاتشار ايضًا على المنصةدازن وبين سبورت زواج مدبر (النقل التلفزيوني لليغ 1 )بيلداسبانيا 2-1 انكلتراكاين يفشل ف ياهداء انكلترا اللقبحفلة اسبانية بإمتيازذا صن قلوب منتخب الاسودانكلترا تخسر نهائي يورو آخر بعد هدف متأخر من اسبانيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية الصحف الأوروبية اليوم دیلو سبورت

إقرأ أيضاً:

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب السويسري، مساء اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب جنيف.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم، مع كلا من منتخبات الدنمارك، وصربيا، وسويسرا.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه" القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة إسبانيا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • لامين يامال يقود إسبانيا أمام سويسرا بدوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل إسبانيا الرسمي لمواجهة سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • تعرف على جدول مواعيد تصفيات أفريقيا ودوري الأمم الأوروبية اليوم
  • إسبانيا تعلق على مغادرة مرشح المعارضة الفنزويلية إليها
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • إسبانيا تسقط في فخ التعادل مع صربيا بدوري الأمم الأوروبية