كشف الإعلامي محمد جاد، مراسل القاهرة الإخبارية من مدينة العلمين الجديدة، أخر الاستعدادات وتفاصيل الفعاليات الخاصة بمهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية والمقامة تحت شعار “العالم علمين”، موضحا أن العالم العربي ينتظر حفلتين لفنانين لهما شعبية وجماهرية كبيرة في مهرجان العلمين.

وشدد “جاد”، في تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج “صباح جديد”، تقديم الإعلاميين فادي غالي وشيرين غسان عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، على أنه من المقرر إقامة حفل الفنان كاظم الساهر يوم الخميس المقبل في أول ظهور له بالعلمين الجديدة، وحفل المطربة ماجدة الرومي في 19 يوليو بقيادة المايسترو نادر عباسي.

وأضاف: "العالم العربي يشهد حفلتين من نوع خاص ومساحة غنائية وكلاسيكية كبيرة جدا، والتصريحات الرسمية تؤكد أنه يتم تيسير رحلات أسبوعية من دول خليجية لحضور الحفلات الغنائية والمشاركة في الفعاليات المختلفة بمهرجان العلمين"، مشيرا إلى أن هذا الأسبوع من المهرجان سيشهد فعاليات عديدة مثل العروض المسرحية المختلفة.

ونوه بأن الجرعة الرياضية والأنشطة المختلفة تزداد بانطلاق منافسات كرة السلة وبعض منافسات كرة القدم، ومباراة أساطير كرة القدم في الدوري المصري، بمشاركة أساطير الأهلي والزمالك بهدف نبذ التعصب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلمين مدينة العلمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة العالم علمين العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

محمد نجاتي: العلمين الجديدة مشروع عملاق.. ومصر أجمل بلاد العالم

قال الفنان محمد نجاتي إن مدينة العلمين الجديدة تضاهي جمال أعظم المدن الأوروبية وأحد المشروعات العملاقة التي قدمتها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة لتحويل مصر لبلد من أجمل بلاد العالم، ومصر طول عمرها جميلة وعظيمة، ولكن سابقًا لم يتم الاستغلال الأمثل للمدن الساحلية بمصر، ويجب علينا كمواطنين الافتخار بمصريتنا، ولن يعلم المواطن المصري بعظمة بلده إلا بزيارة المدن حول العالم، وعند عودته سيشعر المواطن بأهمية مصر، وأنها أجمل بلاد العالم.

مصر تتميز بأسلوب المزاح الخاص بها

وأضاف «نجاتي»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «حد النجوم»، المذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، أن مصر تتميز بأسلوب الهزار الخاص بها، والحس الفكاهي بمصر لم أرَ مثله في جميع أنحاء العالم، والطقس داخل مصر رائع في جميع الفصول سواء شتاء أو صيف، وكل فصل في مصر له تفاصيله وأماكنه، ومصر البلد الوحيد الذي تجمع بين مصيف ومشتى.

مدينة العلمين الجديدة تحوَّلت من أرض للألغام إلى مدينة السحر والجمال

وتابع: «مصر تملك بحرين من أهم بحار العالم، وتملك أيضا أجمل تربة خصبة»، مؤكدًا أن مدينة العلمين الجديدة تحوَّلت من أرض للألغام إلى مدينة السحر والجمال.

مقالات مشابهة

  • لما جبريل: التخطيط لفعاليات مهرجان العلمين أمر شاق ومرهق للغاية "فيديو"
  • وزيرة التضامن تشيد بملف «الوطن» عن معرض تنمية الأسرة بمهرجان العلمين الجديدة
  • سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. مها بهنسي تستضيف إبراهيم عبد الجواد على CBC غدا
  • بعد حفله الأخير.. رامي جمال يوجه رسالة شكر المتحدة
  • زهور الفقي: نمتلك منظومة متكاملة لإدارة العمل في مهرجان العلمين الجديدة
  • قبل عرضها الخميس المقبل.. تفاصيل مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين
  • رامي جمال يشارك جمهوره لقطات من حفل العلمين: «شكرا للشركة المتحدة»
  • محمد نجاتي: العلمين الجديدة مشروع عملاق.. ومصر أجمل بلاد العالم
  • مراسلة «DMC»: بطولة الجودو بمهرجان العلمين حققت إقبالا جماهيريا ضخما
  • موعد عرض مسرحية "برقع الحيا" بمهرجان العلمين