موقع 24:
2024-07-09@17:29:59 GMT

موعد طرح تذاكر مباراة أساطير إسبانيا والأرجنتين

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

موعد طرح تذاكر مباراة أساطير إسبانيا والأرجنتين

ستكون تذاكر مباراة أساطير منتخبي إسبانيا والأرجنتين على إستاد (إل ساردينيرو) بمدينة سانتاندر الإسبانية، متاحة للبيع أمام الجماهير في 17 أغسطس (آب) الجاري.

وستجمع المباراة، التي ستقام في 5 سبتمبر (أيلول) المقبل في عاصمة منطقة قنطبرية، أساطير سابقة في المنتخبين، مثل دييغو سيميوني وأرييل أورتيغا والحارس سرخيو جويكوتشيا ومارسيلو غاياردو، وخافيير سافيولا من جانب "الألبيسيليستي"، وفيرناندو يورنتي وماركوس سينا وخوان فران توريس، وجايزكا ميندييتا من "الماتادور".

وسيقود الحكم ألفونسو بيريز بورول المباراة، والتي تأتي في إطار ذهاب كأس (Air Europa).

وسيتم طرح التذاكر بدءاً من 17 أغسطس (آب) الجاري عبر الموقع الرسمي لنادي راسينغ سانتاندر، وعبر شباك تذاكر الملعب الذي سيحتضن اللقاء الودي، وستتراوح أسعارها بين 10 و20 يورو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب الأرجنتين منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد إسبانيا مباشر دون تقطيع | نصف نهائي اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد إسبانيا مباشر دون تقطيع | نصف نهائي اليورو 2024.. يشهد ملعب أليانز أرينا في ميونخ، مساء الثلاثاء 9 يوليو 2024، صدامًا قويًا بين عملاقي الكرة الأوروبية، إسبانيا وفرنسا، وذلك في إطار نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.
يسعى كلا المنتخبان للفوز بالمباراة والتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وإسبانيا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي اليورو 2024

تدخل إسبانيا اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيقها العلامة الكاملة في دور المجموعات، والفوز على ألمانيا في ربع النهائي.

بينما تأهلت فرنسا بعد رحلة صعبة، حيث واجهت صعوبات في دور المجموعات، قبل أن تتخطى البرتغال في ربع النهائي بركلات الترجيح.

وتُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لإثبات قدراتهما وتقديم أفضل ما لديهما، حيث يضم كل منهما مجموعة من ألمع نجوم كرة القدم في العالم.

فمن جانب إسبانيا، يتواجد لاعبون مثل بيدري، وجافي، وغافي، وسيرجيو بوسكيتس، وفرانسيسكو تياغو، وداني أولمو، وألفارو موراتا.

بينما يضم المنتخب الفرنسي لاعبين مثل كيليان مبابي، وأنطوان غريزمان، ونغولو كانتي، وبول بوغبا، وكريم بنزيما، ورافاييل فاران.

موعد مباراة فرنسا وأسبانيا في نصف نهائي اليورو 2024

ستنطلق اليوم، الثلاثاء 9 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، المباراة المرتقبة بين منتخبي إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024).

تقام المباراة على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، وتُعد بمثابة قمة كروية تجمع بين عملاقي الكرة الأوروبية، حيث يسعى كل منهما للفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

 

تنقل مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 حصريًا على قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكنك مشاهدة المباراة على القنوات التالية:

بي إن سبورت ماكس إتش دي 1بي إن سبورت ماكس إتش دي 2

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت على منصة بي إن سبورت كونكت.

جدول التردداتالقناةالترددالنايل ساتبي إن سبورت ماكس إتش دي 11252727.5 Eبي إن سبورت ماكس إتش دي 21257927.5 Eبي إن سبورت ماكس إتش دي 31263127.5 Eبي إن سبورت 11193827.5 Eبي إن سبورت 21195427.5 E
التشكيل فرنسا المتوقع أمام إسبانياحراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: ويليام ساليبا، وجوليس كوندي، ودايوت أوباميكانو، وثيو هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي، وأوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا.خط الهجوم: كولو مواني، وكيليان مبابي، وأنطوان جريزمان. تشكيل إسبانيا المتوقع أمام فرنسا 


وجاء تشكيل إسبانيا المتوقع ضد فرنسا، كالتالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: نافاس، وناتشو فيرنانديز، وإيمريك لابورت، ومارك كوكوريا.خط الوسط: داني أولمو، ورودري، وفابيان رويز.خط الهجوم: لامين يامال، ونيكو ويليامز، وألفارو موراتا. مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024

انطلق مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024، بالفوز على النمسا، بهدف دون رد، ثم سقط في فخ التعادل أمام هولندا، دون أهداف، قبل يتعادل أيضًا أمام بولندا، بهدف لمثله، في ختام دور المجموعات، ليصعد كوصيف خلف النمسا، بـ5 نقاط.

واقتنص منتخب فرنسا بطاقة التأهل لدور الـ8 في يورو 2024، بعد الفوز على بلجيكا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركور شبيل أرينا.

وتأهلت الديوك الفرنسية إلى نصف نهائي يورو 2024 بعد الفوز على البرتغال بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب " فولكسبارك"، في ربع النهائي.


مشوار منتخب إسبانيا في يورو 2024

بدأ منتخب إسبانيا مشواره في يورو 2024، ضمن المجموعة الثانية، بالفوز على كرواتيا بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم نجح في الفوز على إيطاليا بهدف دون رد، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على ألبانيا بهدف نظيف، ليحقق العلامة الكاملة ويتأهل إلى دور الـ16 برصيد 9 نقاط.  

وتأهل منتخب إسبانيا إلى دور الثمانية في بطولة يورو 2024، بعد الفوز على جورجيا بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب راين إنرجي، في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

وجاء تأهل إسبانيا لنصف النهائي على حساب ألمانيا بنتيجة 2-1، بعدما امتد اللقاء إلى الوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "على ملعب إم إتش بي أرينا"

مقالات مشابهة

  • لحظة بلحظة.. تابع مشاهدة أهداف مباراة فرنسا ضد إسبانيا| نصف نهائي اليورو 2024
  • بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0)
  • "مجاني ودون ولا ميم" شاهد بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد إسبانيا مباشر دون تقطيع | نصف نهائي اليورو 2024
  • شاهد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب فرنسا ???????? و???????? إسبانيا | نصف نهائي اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024
  • فرنسا وإسبانيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة
  • محطات تاريخية لافتة قبل مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة