بغداد اليوم -  



 

بعد وقوع حادث جنائي في منطقة (الشماعية) ببغداد، راح ضحيتها شخصين واصابة اخر بجروح ، حيث تم تشكيل فريق امني مشترك من الفرقة الأولى شرطة اتحادية، وبإسناد الجهد الاستخباري،لتحديد مكان تواجد الجناة وجمع المعلومات ومتابعة منظومة كاميرات المراقبة، تم القاء القبض على خمسة متهمين بجريمة اعلاه، وضُبِطَ بحوزتهم أدوات الجريمة (3 مسدسات)، تم إحالة المتهمين مع الاسلحة اصولياً إلى الجهات المختصة، لينالوا جزائهم العادل.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بمقتل شاب وإصابة آخرين خلال مشاجرة في الصف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على 10 متهمين في واقعـة مقتل شاب وإصابة آخرين أثناء مشاجرة في قرية الاخصاص بـ دائرة مركز شرطة الصـف.

تمكنت قوات المركز بقيادة العميد محمد مختار رئيس المـباحث الجنائية بقطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد العشري مفتش المباحث، والمقدم أحمد حسانين رئيس مباحث الصف، ومعاونيه من السيطرة عليها وضبط المتهمين واقتيادهم لديوان عام المركز.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب المشاجرة تجدد خــلافـات قديمة بين طرفيها، وأنها أسفرت عن وفاة شاب يدعــى "مصطفى"، وإصابة آخرين بإصابات بسيطة وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقي العلاج.

 

هتكسبوا أرباح يومية.. أجنبي ينصب على 8 أشخاص في القاهرة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من 8 أشخاص بتضررهم من (عاطل "يحمل جنسية إحدى الدول" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول)، لقيامه بالنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وتبين أن المتهم أوهمهم باستثمار تلك الأموال ببرامج الربح اليومى عبر أحد التطبيقات، وقيامهم بدفع المبلغ المالى عن طريق ذلك التطبيق من خلال محفظة إلكترونية واستلام الأرباح بذات الأسلوب وعقب ذلك تم غلق التطبيق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تفاصيل العثور على جثمان شاب فى الهرم


أنهى شاب حياته بطريقة مأساوية بمنطقة كفر الجبل في الهرم صباح اليوم الجمعة، بسبب أزمة نفسية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كانت البداية بتلقي ضباط قسم شرطة الهرم إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشاب مشنوقا بالعقار رقم 66 بشارع الجامع، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

انتقلت رجال الشرطة على الفور إلى قوة امنية من قسم شرطة الهرم الى مسرح البلاغ وتبين تخلص شاب من حياته شنقا حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال الأسرة للوقوف على ملابسات الواقعة وسبب انهاءه حياته وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • وفاة شخصين وإصابة فتاة نتيجة السيول بالحديدة
  • وفاة شخصين وإصابة فتاة نتيجة السيول بالحديدة أمس
  • القبض على 36 شخصا بينهم متهمين اثنين بالدكة العشائرية في بغداد
  • مقتل وإصابة 10 أشخاص في هجوم روسي شرقي أوكرانيا
  • القبض على 3 متهمين سرقوا مليون جنيه من داخل سيارة فى التجمع
  • القبض على المتهمين بمقتل شاب وإصابة آخرين خلال مشاجرة في الصف
  • إسرائيل: مقتل شخصين وإصابة 5 في أعمال عنف بين مهاجرين
  • استنفار أمني بعد ضربات جوية شرقي صلاح الدين
  • العمليات المشتركة: تدمير ثلاثة اوكار لمفارز داعش المنهزمة شرقي صلاح الدين
  • القبض على مطلوبين ضمن خطة تأمين زيارة الأربعين في بغداد