بوابة الوفد:
2024-08-30@08:53:09 GMT

جوجل تلغي خدمة One VPN

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

حان الوقت لإضافة خدمة Google مهجورة أخرى إلى القائمة. خدمة Google التي لا تزال قيد التنفيذ اعتبارًا من أواخر شهر يوليو هي One VPN، والتي كانت متاحة سابقًا فقط من خلال اشتراك Google One.

 وفقًا لمنشور على مدونة Google، هناك خدمة أخرى كانت متاحة في السابق لمشتركي Google One فقط وهي تقارير الويب المظلم، ولكنها ستكون متاحة الآن لجميع مستخدمي Google.


أوضحت Google أنها تقوم بإزالة One VPN بسبب عدم الاهتمام الكافي وأنها ستركز على الميزة الأكثر طلبًا بدلاً من ذلك.


تشجع Google أيضًا المستخدمين على إزالة التطبيق من أجهزتها ويجب أن يتلقوا تنبيهًا بأنه لم يعد متاحًا. 

لن يؤثر هذا على مستخدمي هواتف Pixel، حيث أن لديهم شبكة VPN مدمجة تخفي حركة مرور الويب الخاصة بهم بشكل مستقل عن شبكة One VPN المدفوعة. 

ومع ذلك، لا ننصح باستخدام شبكة VPN مجانية نظرًا لأنها عمومًا لا تستثمر الكثير من الوقت وقد تشكل خطرًا عليك عند استخدامها. تقدم العديد من أفضل شبكات VPN مستويات معقولة إلى حد ما.

منذ وقت ليس ببعيد، أتاحت Google بعض ميزات Google One المميزة لجميع المستخدمين، مثل أدوات التحرير المدعومة بالذكاء الاصطناعي مثل Magic Eraser وPhoto Unblur وPortrait Light. الآن، يعمل عملاق التكنولوجيا على توفير ميزة متميزة أخرى لجميع أصحاب الحسابات وإرسال ميزة أخرى إلى المقبرة.

يمكن لجميع مستخدمي Google الحصول على تقرير الويب المظلم المجاني الخاص بهم من خلال زيارة النتائج الموجودة في صفحة "معلومات عنك"، والتي قد لا تكون متاحة في بعض المناطق. ستتحقق Google من معلومات مثل كلمة مرور Google وعنوانك، ولكن إذا كنت تريد منها التحقق من تفاصيل محددة، فستحتاج إلى تقديمها. يجب أن يرى جميع مشتركي Google One رسالة على صفحة Google One الرئيسية الخاصة بهم تنبههم بالتغيير.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ظهرت رسميا الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات الدور الثاني 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الثاني جميع التخصصات الفنية «زراعي وتجاري وفندقي وصناعي» ومدارس التعليم المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، وذلك عبر موقعها الرسمي، بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف .

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم، رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 برقم الجلوس، ويمكن الحصول عليها الآن في جميع المواد الدراسية، إذ يحصل الطلاب على درجة النجاح فقط في المواد التي أدى امتحان الدور الثاني بها. 

وأضافت الوزارة أن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024، متاحة الآن بالمدارس بكشوف ظاهرة وواضحة ومجانا دون دفع أي مبالغ مالية، ويمكن الطلاب الحصول عليها من المدارس بالاسم ورقم الجلوس. 

مقالات مشابهة

  • غيظ المودعين العنفيّ ليس حلّاً... والطرق القانونية متاحة
  • Yelp ترفع دعوى قضائية ضد جوجل بسبب الاحتكار
  • تحذير عالٍ الخطورة من ثغرات أمنية في منتجات غوغل .. فيديو
  • نجم منتخب إنجلترا يعتزل اللعب دوليًا
  • ظهرت رسميا الآن.. نتيجة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات الدور الثاني 2024
  • Gemini تُنشئ صورًا للذكاء الاصطناعي للأشخاص باستخدام Imagen 3 المُحدّث
  • Gemini AI يدون ملاحظات حول مكالمات الفيديو على Meet
  • أهمية تحديث Google Chrome وطرق حماية خصوصيتك على الإنترنت
  • أسعار الكتب الخارجية 2024 - 2025 في الفجالة.. لجميع المراحل الدراسية
  • كلية متاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للشعبتين «علمي- أدبي» بنظام الانتساب