تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن رأيه في تصريحات الفنانة آمال رمزي في برنامج تفاصيل، عن الفنان الراحل سعيد صالح، حيث قالت إنه كان يتلفظ بكلمات لا تصح أمام السيدات.

وقال الناقد طارق الشناوي عن تصريحات آمال رمزي وانزعاج هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، في لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير ببرنامج صباح البلد: «المجالس أمانات وهناك أمور لا يصح أن تقال على الملأ».

وأضاف: «لا يجوز ما قالته آمال رمزي لأن المجالس أمانات، وليس كل ما يحدث في جلسة خاصة يمكن أن نقوله أمام الجميع، فعلى سبيل المثال عندما كنت أكتب كتاب عن سمير غانم قبل وفاته تحدث معي في أمور وهو يعلم أن ذلك للنشر في الكتاب ولكن رأيت أن هناك أمور خاصة لا يصح أن أكتبها».

واستكمل الناقد الفني طارق الشناوي: «أتمنى أن يكون ما حدث درس لأستاذة آمال رمزي أن تستوعبه، وتعتذر، وأتمنى أن يكون هناك قانون ينص على أن كل شخص اخطأ في شخص آخر يعتذر».

اقرأ أيضاًهجوم متبادل.. القصة الكاملة لأزمة مصطفى قمر وطارق الشناوي «صور»

أمر متوقع.. تعليق مثير من طارق الشناوي على نجاح فيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشناوي طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوى الناقد طارق الشناوي طارق الفنانة سهير رمزي سعيد صالح ابنة سعيد صالح الناقد آمال رمزي الفنانة آمال رمزي الفنانة امال رمزي الفنان احمد رمزي طارق الشناوي ينتقد تصريحات امال رمزي طارق الشناوی آمال رمزی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فليك يفجر مفاجأة بشأن حديثه مع نيكو ويليامز بعد مباراة برشلونة وبيلباو

تحدث مدرب برشلونة، هانز فليك، بعد تحقيق فريقه فوزه الثاني في الدوري الإسباني، حيث تغلب على أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثانية لموسم 2024-2025.

ماذا قال فليك بعد فوز برشلونة أمام بيلباو؟

في تصريحاته، أعرب فليك عن رضاه عن الفوز، لكنه شدد على ضرورة الحفاظ على الهدوء وسط النجاح، قائلًا: "إذا كنت سعيدًا جدًا، فهذا لأن الفوز يبعث على السعادة. من الجيد أن تكون لديك الحماسة والقيادة، لكني أطالب بالمزيد من الهدوء."

عند سؤاله عن مستوى لاعبه روبرت ليفاندوفسكي، وهل عاد إلى مستواه المعهود، أجاب: "أعتقد ذلك. أنا أعرفه جيدًا، فهو يضغط بشكل جيد على الخصم، وأنا سعيد جدًا بما يقدمه. في الشوط الأول، كان بإمكانه تسجيل هدف أو هدفين آخرين، هذا كان انطباعي من مقاعد البدلاء."

وفيما يتعلق بمركز رافينها الجديد في وسط الملعب، أوضح فليك: "رافينها يمكنه اللعب في أي مركز هجومي. يستطيع اللعب كلاعب رقم 10 أو حتى تغيير مركزه، وهذا شيء جيد بالنسبة لنا في عملية الضغط. فكرة اللعب به في هذا المركز تعزز أداء الفريق في الضغط."

ملخص أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني ليفاندوفسكي يقود برشلونة للنجاة من مقصلة أتلتيك بيلباو ويحقق العلامة الكاملة بالدوري الإسباني

وأضاف المدرب: "الآن هو الوقت المناسب لنكون سعداء بالنقاط الست التي جمعناها من أول مباراتين. أنا سعيد للفريق ولللاعبين."

وعند حديثه عن صعوبة المباراة، قال فليك: "أتلتيك بلباو فريق لا يترك أي مساحة للعب بسهولة، والفوز على فريق يجعل الأمور بهذا الصعوبة هو أمر مميز."

حديث فليك مع نيكو ويليامز

كما أشار إلى حديثه مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو بعد المباراة، قائلًا: "لقد هنأت نيكو ويليامز على فوزه مع منتخب إسبانيا بكأس الأمم الأوروبية."

مقالات مشابهة

  • مشائخ وأعيان المخا يدينون اعتداءات مدير هيئة الأراضي ويطالبون بإقالته وسط قمع تظاهراتهم من قبل قوات طارق صالح
  • بعد نشر تقرير الرقابة.. طارق الشناوي: "الملحد" يكشف المتاجرين بالدين
  • صحفي يمني يتحدث عن تحركات وقرارات لـ أحمد علي عبدالله صالح تعزز من تمزيق حزب المؤتمر وتبدد آمال اليمنيين في توحيد الصف الجمهوري
  • رأي الرقابة في عرض فيلم الملحد.. طارق الشناوي يكشف تفاصيل التقرير
  • جمعهم «إسماعيل يس».. حكاية مسرحية لثلاثي «العيال كبرت» بعد 17 سنة من عرضها؟
  • عاجل.. فليك يفجر مفاجأة بشأن حديثه مع نيكو ويليامز بعد مباراة برشلونة وبيلباو
  • حماس تصدر بيانا بشأن إحراق جنود إسرائيليين نسخة من القرآن الكريم وتدنيس المساجد في غزة
  • رسالة طارق الشناوي لـ شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها مع عمرو أديب
  • د. سعيد الكيتاني لـ"الرؤية": استيعاب مخرجات "الكلية الحديثة" بالقطاعات المختلفة.. وطرح التخصصات يكون وفقا لدراسات دقيقة
  • تحدث عن خلافات واسعة.. مسؤول مصري يكشف لـCNN عن شرط وضعته القاهرة بشأن ممر فيلادلفيا