السومرية نيوز – امن

أعلنت قوة مشتركة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية بالاشتراك مع مديرية الاستخبارات في الديوانية، اليوم الاثنين، الإطاحة بتاجري مخدرات بحوزتهم 4 طائرات مسيرة وسلاح ناري في المحافظة. وذكرت قيادة شرطة الديوانية، في بيان ورد لـ السومرية نيوز انه بهدف الحد من ظاهرة تعاطي وتجارة المواد المخدرة التي بدأت تنتشر في الآونة الأخيرة خصوصا بين شريحة الشباب وبأشراف من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية، نفذت قوة مشتركة من المخدرات والاستخبارات في الديوانية ضمت عدد من الضباط والمنتسبين عملية نوعية تم الاعتماد فيها على الجهد الاستخباري وجمع المعلومات من قبل المصادر الخاصة، تمكنت خلالها من إلقاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين للقضاء بتجارة المخدرات بعد أن ضبط بحوزتهم 4 طائرات مسيرة".



وأشارت الى ان "المتهمين ضبط أيضا بحوتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة ومسدس ومخزن عتاد إضافة إلى رأس مشعل كوزان يستخدم لصناعة امبولات التعاطي، مضيفة انه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

الدفاعات الروسية تُسقط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق بيلغورود وكورسك

الثورة نت/..
أفادت وزارة الدفاع الروسية، بأن منظومات الدفاع الجوي الروسية أسقطت الليلة الماضية 4 طائرات مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود وثلاث طائرات مسيرة فوق مقاطعة كورسك.
وذكرت الوزارة في بيان لها: “خلال الليلة الماضية، حاول نظام كييف تنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات مسيرة على أهداف في الأراضي الروسية”.
وأوضحت الوزارة: “دمرت منظومات الدفاع الجوي 4 طائرة مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعة بيلغورود و3 طائرات مسيرة فوق أراضي مقاطعة كورسك”.
وتستهدف القوات الأوكرانية، بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف، وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ.
وتهدف العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير 2022، إلى حماية سكان دونباس، الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة من قبل نظام كييف، لسنوات.
وأفشلت القوات الروسية “الهجوم المضاد” الأوكراني، على الرغم من الدعم المالي والعسكري الكبير الذي قدمه حلف الناتو وعدد من الدول الغربية والمتحالفة مع واشنطن، لنظام كييف.
ودمرت القوات الروسية خلال العملية الكثير من المعدات التي راهن الغرب عليها، على رأسها دبابات “ليوبارد 2” الألمانية، والكثير من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى دبابات وآليات كثيرة قدمتها دول في حلف “الناتو”، والتي كان مصيرها التدمير على وقع الضربات الروسية.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بـ 5 مخالفين لتهريبهم 75 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بـ 5 ملايين جنيه
  • سقوط 4 تجار مخدرات بحوزتهم كوكتيل ممنوعات بالقليوبية
  • سقوط أباطرة المخدرات في الشرقية والإسماعيلية بحوزتهم ممنوعات بـ 4 ملايين جنيه
  • الدفاعات الروسية تُسقط 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق بيلغورود وكورسك
  • النزاهـة تضـبط مسؤولتين في مديريـة التسجـيل العـقاري بديالى
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الحشيش المخدر بالشرقية
  • 4 عناصر إجرامية في قبضة الأمن بحوزتهم كوكتيل مخدرات
  • الداخلية: ضبط 25 متهما بحوزتهم 15 كيلو مخدرات و60 ألف حبة و70 ألف كبسولة جاهزة للتعبئة و350 زجاجة خمر
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه فى التجارة