اليوم السابع:
2024-09-13@02:32:34 GMT

مصرع عامل في حادث إنقلاب تروسيكل بسوهاج

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

مصرع عامل في حادث إنقلاب تروسيكل بسوهاج

استقبل مستشفى دار السلام المركزى جنوب شرقى محافظة سوهاج، عامل يبلغ من العمر 38 سنة جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهة التحقيق المختصة، حيث تبين أن سبب الوفاة إنقلاب تروسيكل قياده على الطريق السريع نجع حمادى سوهاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى الأجهزة المعنية بلاغا يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعى الشرقى سوهاج نجع حمادى، ووفاة شاب وذلك نتيجة إنقلاب تروسيكل على الطريق عقب إختلال المقود بيده، مما نتج عنه إصابته التي أدت إلى وفاته.

وبالفحص تبين من خلال الإنتقال والمعاينة بوصول بيومى . م . م . م 38 سنة عامل، ويقيم بناحية نجع عمار التابعة للوحدة المحلية لقرية أولاد يحى، إلى مستشفى دار السلام المركزى جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف جهة التحقيق المختصة.

حيث تبين أنه أثناء سير المذكور على الطريق وقيادة لتروسيكل خاصته أختل المقود بيده مما نتج عنه إنحرافه عن مساره وإنقلابه على الطريق الزراعى سوهاج نجع حمادى وإصابته التي أودت بحياته، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبسؤال أهلية المتوفى أيدو ما جاء بالفحص تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق وأطلعت على تقرير مفتش الصحة، وصرحت بدفن الجثة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج انقلاب تروسيكل دار السلام اخبار الحوادث حوادث سوهاج على الطریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم

أصيب 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل، بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إنقلاب سيارة نصف نقل وإصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين، إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة سيدة في حريق هائل بمخزن كاوتش بمركز اطسا بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص إثر إنقلاب ميكروباص بالبحيرة
  • توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة
  • إنتشال جثة عامل غرق إثر سقوطه داخل ترعة بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب حافلة لنقل المسافرين في سطيف
  • كثرة الأعباء.. عامل ينهى حياته بأقراص الموت بسوهاج
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • مصرع وإصابة 19 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • مصرع عامل دهسًا أسفل عجلات القطار في سوهاج
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم تروسيكل عمالة زراعية بصحراوى البحيرة