تفاصيل جديدة بشأن جريمة قتل مواطنٍ زوجته وأولاده وانتحاره في عمران: تجاهلته ‘‘هيئة الزكاة’’ الحوثية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

جريمة بيجي وقبلها العباسية.. اعتقالات ومعلومات جديدة قد تقود للجناة

بغداد اليوم - بغداد

أكدت لجنة الامن والدفاع النيابية، اليوم الاربعاء (28 آب 2024)، متابعتها لجريمة قتل كان مسرحها قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين، من أجل كشف ملابساتها.

وقال عضو اللجنة ياسر اسكندر لـ"بغداد اليوم"، إن "أي قطرة دم تنزف في العراق، خسارة، ويتم التعامل مع أي حدث أمني باهتمام لبيان ملابساته ودوافعه"، مؤكدا، أن "لجان التحقيق التي تشكلها وزارة الداخلية ماضية في مساراتها وتم كشف خيوط العديد من الجرائم المبهمة التي جرت في عدة محافظات خلال الاشهر الماضية".

وأضاف، أن "جريمة بيجي التي راح ضحيتها أفراد أسرة بأكملها اليوم، تم تشكيل لجنة تحقيق على إثرها بشكل فوري، وهناك بالفعل خيوط مهمة توصلت اليها اللجنة وسيتم كشف النتائج في حال إكمال التحقيقات"، مشددا على أن الجناة لن يفلتوا من القصاص".

وأشار الى أن "بعض الجرائم يعمد الجناة الى محاولة خلط اوراقها في إيهام العدالة، لكن الاجهزة التحقيقية تتوصل في نهاية المطاف الى الحقيقة".

بالأثناء، قال مصدر أمني إن تغيير مدير شرطة قضاء بيجي من قبل محافظ صلاح الدين، جاء بالتشاور مع وزارة الداخلية، وهناك بالفعل خطة عمل من اجل تعزيز الواقع الامني وارسال رسائل طمأنة للرأي العام".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لـ"بغداد اليوم" الاربعاء (28 آب 2024)، أن "جريمة بيجي جنائية وليست ارهابية وهناك قائمة من المشتبه بهم جاري الاستدلال عليهم حاليا ولا يمكن كشف المزيد من التفاصيل لسرية التحقيق بالوقت الحالي".

وكان مصدر أمني، أفاد في وقت سابق من اليوم الاربعاء (28 آب 2024)، بمقتل ثلاثة أشخاص من أُسرة واحدة وإضرام النيران بأجسادهم في محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "ثلاثة اشخاص من عائلة واحدة قتلوا ومن ثم تم حرقهم في حي العصري بالقرب من مستشفى بيجي العام بمحافظة صلاح الدين".

وقبل أيام سجلت محافظة صلاح الدين جريمة مروعة أخرى ذهب ضحيتها خمسة أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفل.

مصدر أمني، أفاد يوم الاربعاء (21 آب 2024)، بمقتل عائلة مؤلفة من خمسة أشخاص في منطقة العباسية بقضاء سامراء في محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "مسلحين يرتدون زيا عسكريا فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه عائلة مكونة من 5 اشخاص بينهم طفل من عائلة واحدة بعد اقتحام منزلهم في منطقة العباسية بسامراء".

وأضاف أن "الهجوم أسفر عن مقتلهم جميعا"، مشيرا الى أن "المسلحين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة".

في السياق، وجه محافظ صلاح الدين بدر الفحل، بتكليف العميد نصرالله محمد خلف بمهام مدير شرطة قضاء بيجي، وذلك في بيان تلقته "بغداد اليوم".

وعزا المحافظ، سبب القرار لغرض "تعزيز الأمن والاستقرار في القضاء"، مؤكدا أن "العميد نصرالله يعد من الضباط الأكفاء في المجال الأمني".

مقالات مشابهة

  • قطعوا جثمانه بالمنشار ورموها للكلاب الضالة.. تفاصيل جريمة أوسيم
  • السلطات الأميركية تكشف تفاصيل جديدة بشأن مخطط محاولة اغتيال ترامب
  • لجنة حوض عمران تناقش طلبات تراخيص حفر آبار مياه
  • الأولى من نوعها.. تفاصيل جديدة عن جريمة بيجي
  • جريمة بيجي وقبلها العباسية.. اعتقالات ومعلومات جديدة قد تقود للجناة
  • كشف مفاجأة بشأن القيادات الحوثية الكبيرة الذين تم القبض عليهم في مطار عدن!
  • إصابة شاب في جريمة إطلاق نار جديدة بطمرة
  • جريمة مروعة تهز صنعاء.. إصابة 34 طالب من الأطفال بشظايا داخل مدرسة حكومية والشرعية تدين ”تفاصيل”
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل تضرر مواطن من قائد دراجة تابعة لأحد التطبيقات النقل
  • ارتفاع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر لأكثر من 10200 مواطن