ثمن الدكتور أيمن محسب، عضو مجلس النواب، تجهيز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أحد الشواطئ في مدينة العلمين الجديدة لرواد المدينة مجانًا، والذي يعتبر هدية الشركة المتحدة لزوار وأهالي مدينة العلمين ، مشيرا إلى أن  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل وفقا لاستراتيجية وطنية تتضمن إطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة.

النائب أيمن محسب: استئناف جلسات الحوار الوطني خطوة مهمة في ظل التحديات الراهنة النائب أيمن محسب: استئناف جلسات الحوار الوطنى خطوة مهمة فى ظل التحديات الراهنة

كما أشاد عضو مجلس النواب، بإعلان إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، معتبرا ذلك رسالة محبة ودعم للشعب الفلسطيني، وهو ما يعكس دعم الدولة المصريين للقضية الفلسطينية بكل الوسائل الممكنة، مؤكدا أن مصر كانت وستظل الداعم الأول والراسخ للقضية الفلسطينية منذ عام1948 وحتي الآن، وأن القضية الفلسطينية راسخة في وجدان كل مصري .

وقال "محسب"، إن الشركة المتحدة تعمل بإخلاص من أجل الترويج للسياحة في مدينة العلمين، وإظهار ما تتمتع به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، لافتا إلى أن  مهرجان العلمين الجديدة أصبح عنصر جذب مهم للسياحة الصيفية، حيث يتضمن  عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

وشدد النائب أيمن محسب، على  أن النهضة التى شهدها الساحل الشمالي ومدينة العلمين بشكل خاص ساهمت في وضعها  على خريطة السياحة العالمية، لافتا إلي أن المدينة الجديدة أصبحت نقطة جذب سياحي، وقادرة على منافسة كبرى المدن السياحية في العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النائب أيمن محسب الشركة المتحدة الدكتور أيمن محسب مجلس النواب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مدينة العلمين الجديدة النائب أیمن محسب العلمین الجدیدة الشرکة المتحدة مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: الوكالة العربية للدواء تساهم في دعم الريادة العربية بمجال الابتكار الدوائي
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • النائب أيمن محسب يقترح إطلاق أسماء زعماء الوفد على الطرق والمحاور
  • النائب أيمن محسب يقترح إطلاق أسماء زعماء الوفد التاريخيين على الطرق والمحاور
  • أيمن محسب يتقدم باقتراح برغبة لإطلاق أسماء زعماء الوفد على الطرق والمحاور
  • النائب أيمن محسب يحسم الجدل حول الدعم النقدي وحقيقة حذف أصحاب التكييفات
  • النائب أيمن محسب يكشف موقف حذف سارقي الكهرباء من بطاقات التموين (فيديو)
  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • النائب حازم الجندي يثمن قرار الرئيس بالإفراج عن مجموعة جديدة من المحبوسين احتياطيا
  • النائب أيمن محسب: قرار الإفراج عن المحبوسين احتياطياً تطبيق للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان