واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاته التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية، وضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال الـ 24 ساعة، ضُبط خلالها حوالي 25 طن دقيق أبيض، بلدي مدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

اقرأ أيضاًضبط 157 مخالفة تموينية متنوعة فى مخابز وأسواق القليوبية

هرب من حرارة الجو لـ الموت.. الضفادع البشرية تنتشل جثة غريق العجوزة

اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملات تموينية ضبط 25 طن دقيق مدعم ضبط دقيق م دعم مباحث التموين

إقرأ أيضاً:

مباحث الضرائب تضبط 466 قضية خلال 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية، تكثيف حملاتها الأمنية على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

شنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عدة حملات أسفرت عن ضبط (466) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

 

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط (142) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (مخالفات مبانى ، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية).

 

ضبط 47 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم


كثفت وزارة الداخلية الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (47906) مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية:

(2802) مخالفة السير بدون تراخيص.

(23) دراجة نارية مخالفة.

(15826) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(12) مخالفات موقف عشوائى.

(3286) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(26) مخالفات شروط التراخيص.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

 

 

 

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 9 أطنان ونصف دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالمنوفية
  • ضبط 22 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 3 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء ببني سويف
  • مباحث الضرائب تضبط 466 قضية خلال 24 ساعة
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 45 أسطوانة غاز وتجميع 200 لتر سولار مدعم لبيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • إحباط ترويج 3 أطنان دقيق أبيض في السوق السوداء
  • ضبط 3 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء