علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أزمة صفعة الفنان محمد رمضان، لشاب في الساحل الشمالي.

ووجه الناقد طارق الشناوي التحية للفنان محمد رمضان، في لقائه مع الإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، بعد اعتذاره عن الصفعة.

وتابع: «الصفعة كانت رد فعل لتجاوز لفظي ضد محمد رمضان، ولكن الخطأ لا يبرر الخطيئة، ويحسب لرمضان اعتذاره ويدل على نضجه».

واستكمل طارق الشناوي حديثه عن صفعة محمد رمضان: «تدارك خطأه سريعًا على عكس عمرو دياب، الذي أرى مبالغة حميدة في تصرفاته بعد أزمة الصفعة الشهيرة فهو لم ينه الموضوع لكنه يحاول تكوين صورة ذهنية أخرى لدى الجمهور».

وأضاف الناقد الفني: «محمد رمضان مبيحبش يتضرب في الأفلام، وما نستنتجه من هذه الأزمة أن الفنان الكبير يجب أن يتحلى بتلك المرونة وهذا الذكاء وأتمنى أن عمرو دياب يدرك ذلك ولا ينتظر حكم القضاء».

اقرأ أيضاًسبب «خناقة» محمد رمضان مع شاب صغير في الساحل (تفاصيل)

«بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)

«أنا استاهل القلم».. محمد رمضان يعتذر لشاب الساحل (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني محمد رمضان اغنية محمد رمضان الجديدة البرنس محمد رمضان المصفوع من محمد رمضان خناقة محمد رمضان شاب يصفع محمد رمضان صفع محمد رمضان صفعة محمد رمضان ضرب محمد رمضان فيديو محمد رمضان محمد رمضان محمد رمضان يصفع شاب مسلسل محمد رمضان طارق الشناوی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

من هو تووليت؟.. مفاجأة ليس ابن عمرو دياب

حالة من الغموض بشأن تووليت مطرب الراب الشهير الذي ظهر مؤخرًا ملثما، دون الكشف عن هوية جعلت الكثيرين يخمنون أنّه عبدالله ابن الفنان عمرو دياب، ومنهم من قال إنّه مطرب الراب الشهير مهاب، وخمن آخرون أنّه الرابر خفاجي.

من هو تووليت؟.. ابن عمرو دياب أم خفاجى أم مهاب

وكشفت مصادر، في تصريحات لـ«الوطن»، عن الإجابة على من هو تووليت، مؤكدة أنّه ليس ابن عمرو دياب ولا خفاجي ولا مهاب وأنه شخص غير معروف للجمهور وإنّما موهبة جديدة تظهر للمرة الأولى، وليس وجها معروفا كما يعتقد البعض.

وتمكّن البعض من رؤية وجه تووليت، بعدما أنهى حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، إذ أخبر الجمهور وهو على خشبة المسرح أنّه سيزيل القناع، وسيحضر حفل كايروكي مع الجمهور، وهنا تمكن البعض من رؤية وجهه للمرة الأولى.

يذكر أن مطرب الراب تووليت ظهر مؤخرا بمجموعة من الأغاني الجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحققت نجاحا كبيرا، وأصبح مثيرًا للجدل خصوصًا مع ظهوره ملثما دون الكشف عن وجهه وهذا خلق حالة كبيرة من التفاعل مع الجمهور .

مقالات مشابهة

  • بعد نشر تقرير الرقابة.. طارق الشناوي: "الملحد" يكشف المتاجرين بالدين
  • رأي الرقابة في عرض فيلم الملحد.. طارق الشناوي يكشف تفاصيل التقرير
  • محمد رمضان “مش فاضي”.. استمعوا إلى أغنيته الجديدة
  • موقف ماندو العدل من تصريحات عمرو مصطفى
  • محمد رمضان يثير الجدل بأحدث أغانيه "مش فاضي"
  • من هو تووليت؟.. مفاجأة ليس ابن عمرو دياب
  • رامي صبري عن حفله في الساحل الشمالي: «كانت غير حقيقية»
  • محمد غالب يكتب: كامل العدد
  • رسالة طارق الشناوي لـ شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها مع عمرو أديب
  • “القيصر للآداب والفنون وروح الفن ” ينظمان يوم للفن التشكيلي في إربد.