متابعة بتجــرد: أعلن الفنان أحمد العوضي من خلال حسابه الخاص في “فيسبوك” عن مسابقة مالية قدرها 150 ألف جنيه  تُقدَّم جوائز لجمهوره ومتابعيه، لتكون هذه المرة الثالثة التي يقيم فيها العوضي مسابقة عن أعماله الفنية.

ويقدّم العوضي جائزة قدرُها  10 آلاف جنيه لـ 15 معجباً بشرط أن يعرف كلٌ منهم تفاصيل شخصيته في مسلسله الرمضاني المقبل 2025… حيث قال: “سؤال المسابقة هختار 15 أخ وأخت كل فائز 10 آلاف… يا ترى مسلسل رمضان ٢٠٢٥ إن شاء الله هيبقى: شعبي، صعيدي، أم خيال علمي؟”.

وكان محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته أحمد العوضي وعُرض في رمضان الماضي قد كشف عن عودة التعاون بينهما بعمل فني جديد لرمضان المقبل، ونشر عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة جمعته مع العوضي معلناً من خلالها البدء في كتابة مسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2025، وعلّق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحاً كبيراً، وشارك أحمد العوضي في بطولته عدد كبير من الفنانين، بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز…، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-07-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي ينضم لقائمة أبطال مسلسل "قلع الحجر 2"

انضم الفنان علاء مرسي لأسرة مسلسل قلع الحجر الجزء الثاني سوف يبدأ تصوير مشاهده في المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

علاء مرسي يشارك في مسلسل اش اش

 

كما يشارك الفنان علاء مرسي في رمضان المقبل بمسلسل إش إش مع الفنانة مي عمر، حيث يجسد مرسي في العمل شخصية طبال أما مي عمر فتظهر من خلاله بشخصية راقصة.
 

و مسلسل إش إش بطولة الفنانة مي عمر، ماجد المصري، انتصار، علاء مرسي، إدوارد، طارق النهري، إيهاب فهمي، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال علاء مرسي 
 

والجدير بالذكران آخر أعمال علاء مرسي مسلسل كوبرا أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام كوبرا ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث يواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.
 

أبطال مسلسل كوبرا 
 

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد
 

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات “فهد البطل”.. انتظروه في رمضان
  • إيمان العاصي بالحجاب في مسلسل "برغم القانون"
  • أزمة تلاحق مصطفي شعبان قبل ماراثون رمضان.. هل يغيب عن الموسم؟
  • تفاصيل جديدة في مسلسل «فهد البطل» لأحمد العوضي.. يُعرض في رمضان 2025
  • علاء مرسي ينضم لقائمة أبطال مسلسل "قلع الحجر 2"
  • نسرين أمين تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل .. دراما رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة..أحمد حاتم ينجح في السفر عبر الزمن من خلال أعماله
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • صفاء الطوخي تنضم لأسرة مسلسل فهد البطل .. دراما رمضان 2025
  • كريم محمود عبدالعزيز يبدأ تصوير "مملكة الحرير"