تعرض مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب لإطلاق نار خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، حيث أصيب برصاصة في أذنه.

اعلان

 وأكد المدعي العام المحلي مقتل المسلح المشتبه به وأحد الحضور، بينما أصيب اثنان آخران بجروح خطيرة وفقًا لجهاز الخدمة السرية.

وأعلنت حملة ترامب لاحقًا أنه في حالة صحية جيدة.

إليكم بالصور اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب في بتلر بولاية بنسلفانيا.

موقع تجمع انتخابي للمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية المرشح الرئاسي السابق دونالد ترامب فارغ ومليء بالحطام يوم السبت اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامبأ بدونالد ترامب يرفع قبضته في الهواء وهو محاط بعملاء الخدمة السرية بعد إطلاق النار في تجمع انتخابي له في بتلر اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامبأ ببدا أن هناك دماءً على أذن ترامب اليمنى أثناء مساعدته على النزول من على خشبة المسرح، وشوهد وهو يتلفظ بكلمة "قتال" ويضرب بقبضته اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامبأ بعملاء جهاز الخدمة السرية الأمريكي يتجمعون لتغطية المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية الرئيس السابق دونالد ترامب في تجمع انتخابي اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامبأ بمساعدة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب على النزول من المنصة اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامبأ بدونالد ترامب تحت حماية عملاء الخدمة السرية الأمريكية اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامبأ بأشخاص يتعانقون بعد أن تمت مساعدة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب على النزول من المنصة اللحظات التي تلت محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامبأ بشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية موسكو تنتقد واشنطن بعد محاولة اغتيال ترامب: أوقفوا التحريض على الكراهية قبل أن يرتد عليكم ترامب في أول مقابلة له بعد محاولة الاغتيال.. كان من المفترض أن أكون ميتا طبيبي قال "قد كانت معجزة" بايدن: ما حدث لترامب لا يعبر عن قيمنا ولا مكان للعنف في أمريكا دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية اغتيال صور اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ترامب في أول مقابلة له بعد محاولة الاغتيال.. كان من المفترض أن أكون ميتا طبيبي قال "قد كانت معجزة" يعرض الآن Next شاهد: شبح المجاعة يطارد نازحي جباليا.. طوابير طويلة للحصول على الطعام وسط ندرة المساعدات يعرض الآن Next شاهد: شعلة أولمبياد 2024 تضيء سماء باريس في احتفالات يوم الباستيل يعرض الآن Next البيتكوين تتجاوز حاجز 60 ألف دولار بعد محاولة اغتيال ترامب يعرض الآن Next بايدن: ما حدث لترامب لا يعبر عن قيمنا ولا مكان للعنف في أمريكا اعلانالاكثر قراءة عملية مزدوجة بين دهس وإطلاق نار جنوبي تل أبيب تسفر عن 4 إصابات بعضهم بحالة خطرة إصابات في سباق الثيران بمهرجان سان فيرمين الإسباني: نقل سبعة أشخاص إلى المستشفى "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل دونالد ترامب غزة حركة حماس اغتيال روسيا الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف إسبانيا فرنسا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل دونالد ترامب غزة حركة حماس اغتيال الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل دونالد ترامب غزة حركة حماس اغتيال دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية اغتيال صور الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل دونالد ترامب غزة حركة حماس اغتيال روسيا الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف إسبانيا فرنسا السياسة الأوروبية الجمهوری للرئاسة الأمریکیة الخدمة السریة تجمع انتخابی یعرض الآن Next بعد محاولة ترامب فی

إقرأ أيضاً:

ترامب يضم منافسه السابق كيندي إلى فريقه الرئاسي الانتقالي

ضم الرئيس السابق والمرشح الجمهوري للرئاسة في الانتخابات القادمة دونالد ترامب، منافسه السابق روبرت كينيدي والنائبة الديمقراطية السابقة تولسي جابارد لفريقه الرئاسي الإنتقالي، وبذلك أصبحا يضطلعان بأدوار رسمية في أعقاب تأييدهما لترامب في الانتخابات.

وقال مستشار الحملة الكبير براين هيوز في بيان: "مع توسع التحالف الواسع من المؤيدين وداعمي الرئيس ترامب من الحزب الأخر، فإننا فخورون بضم روبرت كينيدي جونيور وتولسي جابارد إلى فريق انتقال ترامب/ فانس".

وأضاف هيوز أن الحملة "تتطلع إلى وجود أصواتهم القوية في الفريق، بينما نعمل على استعادة عظمة أميركا".

وأكد كينيدي دوره الجديد تقريبًا خلال مقابلة أجراها مؤخرًا مع المذيع السابق في قناة فوكس نيوز تاكر كارلسون. وقال كينيدي إنه طُلب منه الانضمام إلى فريق الإنتقال الرئاسي "للمساعدة في اختيار الأشخاص الذين سيديرون الحكومة"، مضيفًا أنه "يتطلع إلى ذلك".

 وكان كينيدي قد علق حملته الرئاسية الأسبوع الماضي ودعم ترشح ترامب، وهي الخطوة التي زعمت حملة الرئيس السابق ترامب أنها ستعطيه دفعة في الولايات المتأرجحة.

أما جابارد التي تركت الحزب الديمقراطي في عام 2022 وأصبحت تظهر بشكل متواصل على وسائل الإعلام المحافظة منذ ذلك الحين، فقد دعمت ترامب الإثنين. وتساعد جابارد ترامب قبل مناظرة 10 سبتمبر مع نائبة الرئيس كامالا هاريس.

ترامب كان قد أعلن في وقت سابق من هذا الشهر عن قادة فريقه الإنتقالي، والذي من شأنه أن يضع الأساس لاختيار أعضاء الحكومة والسياسات إذا فاز في نوفمبر القادم.

يقود الفريق اثنان من كبار المانحين لحملة ترامب وهما ليندا ماكماهون، التي شغلت سابقًا منصب رئيس إدارة الأعمال الصغيرة خلال فترة ترامب الأولى، ورجل الأعمال هوارد لوتنيك، رئيس شركة كانتور فيتزجيرالد المالية.

ويشغل المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس منصب الرئيس الفخري للفريق.

مقالات مشابهة

  • حصريًا على CNN.. أول مقابلة مشتركة لكامالا هاريس وتيم والز
  • محاولة اغتيال ترامب: مكتب التحقيقات الفيدرالي ينشر صور لترسانة مطلق النار
  • إف بي آي يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب..لم يكن هدف كروكس الأول
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي يكشف مفاجأة في حادث محاولة اغتيال ترامب
  • السلطات الأميركية تكشف تفاصيل جديدة بشأن مخطط محاولة اغتيال ترامب
  • أول صور لـ السلاح المستخدم فى محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • "إف بي آي" ينشر صورا للسلاح المستخدم في محاولة اغتيال ترامب
  • ترامب: اتفقت مع الديمقراطيين على مناظرة هاريس في سبتمبر المقبل
  • الادعاء يعدّل لائحته الاتهامية ضد ترامب في قضية محاولة قلب نتائج انتخابات 2020
  • ترامب يضم منافسه السابق كيندي إلى فريقه الرئاسي الانتقالي