المناطق_الباحة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة انطلقت أمس، بطولة كأس الحسام لكرة القدم للبراعم التي تنظمها جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية، بإشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة، على ملعب بلدية بني كبير.

وأوضح رئيس جمعية الأبرشي للألعاب الرياضية محمد الغامدي أن مثل هذه البطولات تأتي دعمًا للبراعم على الاستمرار في ممارسة الرياضة، بمشاركة 4 أكاديميات للبراعم بالمنطقة، وتأهل منها للنهائي أكاديمية مواهب الباحة، وأكاديمية نجوم الباحة.

من جانبه بين مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة سلطان حسن شايع، أن البطولة تأتي ضمن فعاليات صيف الباحة 1445هـ؛ وتهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية بالمنطقة والعمل المستمر في إثراء المنطقة برياضات مختلفة، وكذلك الإسهام في تحقيق المستهدفات.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: كأس الحسام للبراعم

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم

انطلقت اليوم اختبارات المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، التي تنظمها هيئة البريد المصري، بالتعاون مع الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية.

منطقة القاهرة الأزهرية

وتابع المسابقة فضيلة الشيخ فواز عبادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، وفضيلة الشيخ أبو اليزيد علي سلامة، مدير عام شؤون القرآن الكريم بالقطاع، وفضيلة الشيخ حسن عبد النبي وكيل لجنة المصحف، وبحضور وائل عبده علي عبده، مدير عام الشؤون المعنوية والاتصال الداخلي بمكتب رئيس مجلس إدارة البريد المصري.

مستويات المسابقة

واطمأن فضيلة الشيخ وطني معبد مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بالمنطقة، على سير لجان الاختبارات التي أقيمت بمقر معهد مجمع مدينة نصر الابتدائي النموذجي التابع لإدارة غرب التعليمية، وشارك فيها العاملون وأبناؤهم بالهيئة من جميع الأعمار في البريد المصري.

وتُعقد المسابقة على أربعة مستويات؛ المستوى الأول القرآن كاملًا، المستوى الثاني نصف القرآن الكريم، المستوى الثالث عشرة أجزاء، المستوى الرابع خمسة أجزاء، وقد تمت الاختبارات بكل شفافية َونزاهة.

مقالات مشابهة

  • وزير البلديات والإسكان يطّلع على منجزات أمانة منطقة الباحة بمنتزه رغدان
  • وزير البلديات والإسكان يشهد الملتقى الاستثماري بمنطقة الباحة
  • الدفاع المدني يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بالباحة
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • ثلايجية ثامنا في نهائي 100 متر للألعاب البارالمبية
  • انطلاق مواجهة نارية بين منتخب اليمن للناشئين ونظيره السعودي في بطولة غرب آسيا بالأردن
  • ميناء القاهرة الجوى تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية (57) للشركات
  • غداً .. انطلاق سباق الهجانة في الطائف
  • ميناء القاهرة الجوي تودع فرقها الرياضية المشاركة في بطولة الجمهورية 57 للشركات