تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق بالقاهرة ، لأقوال مالك كشك في التعدي عليه من قبل فكهاني بسلاح أبيض .

وقال المجني عليه ، الفكهاني طمع في المكان و يفترش أمام محل الكشك  وطلبت اكتر من مرة أن يذهب بمكان اخر  ويترك لي مساحة للبيع لكنه رفض وتعدي  بالضرب والشتائم ونشبت  بينهما مشادة كلامية واخرج المتهم  سلاح أبيض مطواه وهدده وأصابه في أنحاء جسده وأنه لن يترك فرشته.

وأمرت جهات التحقيق حبس  المتهم  4 أيام علي ذمة التحقيقات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والإستعلام عن الحالة الصحية للمصاب .

ورصدت أجهزة الأمنية  تداول مقطع فيديو عبر صفحة إحدى الوكلات الإخبارية، بشأن استغاثة مالك كشك لتعدى فكهانى عليه بسلاح أبيض.

بالفحص وعمل التحريات اللازمة تم تحديد الشاكى مالك كشك  ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج مصاب بكدمات متفرقة بالجسم،وقال تضرره من فكهاني
والقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهم واعترف بالتعدي علي المجني عليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبس المتهم الفكهاني كشك سلاح ابيض الضرب التحقيقات المباحث الجنائية التحريات مديرية أمن القاهرة مالک کشک

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم

تنظر اليوم الثلاثاء محكمة جنايات القاهرة ، محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض فتاة قاصر في المرج حيث قام باستدراج الفتاة إلى مسكنه للتعدي عليها.

مشكلة منتشرة على نطاق واسع.. طبيبة تكشف أسباب طنين الأذن تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد بأن اختلى بها بالعين محل سكنه وراح يعبث بها ملامسا مواطن العفة منها وهتك عرضها واستغل حداثة سنها حال كونها لم تبلغ الثامنة عشرة سنة ميلادية كاملة من عمرها.

كان قسم شرطة المرج تلقي بلاغا من ربة منزل تتهم شابا باغتصاب نجلتها وهتك عرضها. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

يذكر أنه تنظر اليوم الثلاثاء المحكمة الاقتصادية جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين.

قررت جهات التحقيق إحالة البلوجر هدير عاطف وشركائها، لاتهامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين للمحاكمة العاجلة في الاقتصادية، وأعدت النيابة أمر إحالة البلوجر هدير عاطف.

وقالت النيابة العامة، في بيان لها، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى 10 أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم، بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم.

أوضح المحضر، أن واقعة الاستيلاء على أموال المبلغين تمت بعد إيهام المتهمين لهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة، من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم.

وتوصلت التحريات إلى صحة ما جاء في تلك البلاغات، وأن المتهمة هدير عاطف قد استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي؛ لدعوتهم لتلقي أموالهم واستثمارها، فضلًا عن اتخاذهم عقارًا بإحدى التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقرًّا للشركة الموهومة التي ادَّعوا وجودها.

وقالت النيابة العامة في بيان لها، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص من المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم، بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • تأجيل محاكمة طالب قتل والده بسلاح أبيض بالخصوص لأكتوبر المقبل
  • ننشر أقوال محمود الليثى فى اتهام عصام صاصا وشقيقه بالتزوير
  • أقوال المصابين إثر تصادم سيارتين في أكتوبر: اختلال عجلة القيادة
  • انقلاب سيارة تريلا أعلى الدائري بالقليوبية
  • ومن الحب ما قتل.. تطورات ضد المتهم بإنهاء حياة طليقته بشوارع المرج
  • حبس شاب لاتهامه لإتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • حبس شاب لاتهامه بالتخلص من آخر لخلافهما على مواد مخدرة ببني سويف
  • حبس شاب لاتهامه بقتل أخر وإلقاء جثته فى البحر اليوسفى ببنى سويف
  • استكمال محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة المرج اليوم