أعلنت قوة الإطفاء العام أن فرقها سيطرت فجر اليوم الاثنين على حريق محدود في غرفة كهرباء بسطح مستشفى مبارك الكبير دون وقوع إصابات.

وقالت القوة في بيان صحفي إن وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي ورئيس (الإطفاء العام) بالتكليف اللواء خالد فهد تواجدا في موقع الحريق.

من جانبه ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبدالله السند عبر منصة (إكس) أنه “تم التأكد من سلامة جميع المرضى والعاملين في المستشفى ولله الحمد”.

وأضاف السند أن الوزير العوضي ووكيل الوزارة الدكتور عبدالرحمن المطيري تواجدا في مستشفى مبارك للتأكد من سلامة الجميع ولضمان استمرارية تقديم الخدمات الطبية مؤكدا أن جميع المرضى بخير وصحة وعافية.

المصدر قوة الإطفاء الوسومقوة الإطفاء مستشفى مبارك

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: قوة الإطفاء مستشفى مبارك مستشفى مبارک

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: إسقاط 12 مسيرة أوكرانية خلال الليل

روسيا – أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان صباح اليوم الأربعاء أن أنظمة الدفاع الجوية المناوبة دمرت 12 طائرة بدون طيار أوكرانية حاولت مهاجمة مقاطعتين روسيتين خلال الليلة الماضية.

وأوضح البيان أنه تم إسقاط 8 مسيرات في فورونيج و4 أخرى في روستوف.

وقال حاكم فورونيج ألكسندر غوسيف عبر “تلغرام” إنه لم تسجل إصابات أو دمار على الأرض نتيجة هجوم المسيرات، مضيفا أن سقوط شظايا إحداها تسبب في نشوب حريق بالقرب من “الأجسام المتفجرة”، لكن دون وقوع انفجارات، وتم إخماد الحريق بقدرات محلية.

بدوره، ذكر حاكم روستوف فاسيلي جولوبيف أنه “في حوالي الساعة الثالثة فجرا، تم إسقاط أربع طائرات بدون طيار دون وقوع إصابات، وفقا للبيانات الأولية”، مضيفا أنه يجري التحقق من المعلومات الواردة.

وفي منشور لاحق وأشار غولوبيف إلى اندلاع حريق في مستودع للوقود في منطقة كامينسك نتيجة هجوم مسيرة، مؤكدا أنه لم تقع هناك إصابات وأنه لا يوجد خطر من امتداد النيران إلى المباني السكنية.

وصباح اليوم أيضا أعلنت سلطات مقاطعة كورسك عن إسقاط صاروخ تكتيكي أوكراني “توتشكا-أو” فوق أراضي المقاطعة.

وأعلنت وكالة النقل الجوي الفيدرالية أنه تم فرض قيود مؤقتة على عمل مطار قازان عاصمة تتارستان اعتبارا من الساعة السابعة صباح اليوم، وذلك لضمان سلامة رحلات الطائرات المدنية، مضيفة أنه تم تحويل الرحلات المتجهة إلى قازان، إلى مطار بديل في مدينة سامارا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق محدود بكنيسة مارمينا فى الأميرية
  • بسبب وفاة طفل.. الصحة تغلق "مستشفى تبارك" لحين انتهاء التحقيقات
  • بعد وفاة طفل.. الصحة تقرر إغلاق مستشفى تبارك بالقاهرة الجديدة
  • دعم لا محدود من وزير الشباب لأبطال مصر في بارالمبية باريس 2024
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار طائرات مسيرة شمالي الجولان دون وقوع إصابات
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الهرم
  • إخماد حريق غرب بلدة القريا بالسويداء طال مساحة 70 دونماً
  • إخماد حريق ساحة لمصنع اسفنج في الرجيب
  • الدفاع الروسية: إسقاط 12 مسيرة أوكرانية خلال الليل
  • إخماد حريق سيارة نقل محملة بالإسفنج ببشتيل دون إصابات